الرئيسية أخبار محلية شبح الإصابات أزعج الجميع التشكيلة المثاليّة في الموعد في بجاية للنادي الافريقي

شبح الإصابات أزعج الجميع التشكيلة المثاليّة في الموعد في بجاية للنادي الافريقي

0
0
شبح الإصابات أزعج الجميع التشكيلة المثاليّة في الموعد في بجاية للنادي الافريقي

شبح الإصابات أزعج الجميع التشكيلة المثاليّة في الموعد في بجاية للنادي الافريقي

 

يفترض أن يخوض النادي الإفريقي مقابلة العودة ضد شبيبة بجاية بتركيبته المثالية بعد تماثل عدد من لاعبيه للشفاء كما أن الفحوصات الطبية الأخيرة أثبتت أن الفريق سيكون مدعوما بكامل عناصره وخاصة بلال العيفة وابراهيم الشنيحي وبسّام الصرارفي.
ومن المفترض أن يكون بلال العيفة قد انضمّ أمس إلى التمارين بصورة طبيعيّة وهو الذي خضع إلى فحوصات يوم الثلاثاء للتثبّت من المشاكل العضليّة التي يعاني منها وثبت أن وضعه لا يدعو إلى الخوف ويمكن التعويل عليه يوم الأحد ولكنّه سيخضع إلى برنامج خاص إلى حدود يوم المقابلة.
وسيغادر الإفريقي إلى الجزائر يوم الجمعة في رحلة مباشرة أمّا اللقاء فسيدور يوم الأحد انطلاقا من الساعة 18 بتوقيت تونس.
تحسّن وضع خليفة
ما لا يعلمه البعض هو أن صابر خليفة يشارك في المقابلات الأخيرة دون أن يكون في أفضل حالاته البدنيّة باعتبار أنّه غير قادر على لعب 90 دقيقة وخلال كلّ المقابلات يعاني في اخر الدقائق وقد خضع خليفة بدوره إلى فحوصات أثبتت أن وضعه الصحّي يتحسّن بشكل تدريجي رغم الصعوبات التي واجهت كلّ العناصر خلال المقابلة الأخيرة بسبب حالة الميدان بعد نزول كميّات هامة جدّا من الأمطار خلال اللقاء.
و يبقى إشكال وحيد يهمّ الصعوبات التي تنتج عن خوض مقابلات على ميدان اصطناعي بما أن اللاعبين الذين يعانون من المشاكل العضليّة يكونون عرضة أكثر من غيرهم إلى الصعوبات ولكن خليفة سيكون حاضرا في قيادة هجوم الإفريقي خلال المقابلة القادمة من أجل تسجيل هدفه الأول في المسابقة القارية مع النادي الإفريقي.
ماذا عن ناطر وبلعيد؟
إلى حدود صباح أمس لم يصدر قرار رسمي عن إدارة النادي الإفريقي بخصوص اللاعبين التيجاني بلعيد وحسين ناطر فقد تم إلحاقهما بتمارين النخبة ولم يشاركا مع الفريق خلال تمارين أول أمس الثلاثاء رغم حضور وسام بن يحيى الذي مثل بدوره يوم الخميس الماضي على مجلس التأديب. ونساند إدارة الإفريقي في فرض عقوبات على أي لاعب غير منضبط ولا يمكن بأي حال من الأحوال الحياد مع أي لاعب غير مستقيم ولا يحترم تراتيب العمل داخل الفريق. غير أن المشكل الأساسي هو عدم معرفة سبب عقوبة اللاعبين إلى حدّ الان وهل أن الوصول بصفة متأخرة إلى التمارين يقضي بإبعاد لاعبين عن مقابلتين مهمّتين؟
ونعتقد أنه كان من الأفضل لو أن إدارة الإفريقي سلّطت عقوبة ماليّة قاسية وضمنت وجود اللاعبين لأنّهما مسجلان ضمن قائمة الفريق التي تشارك في رابطة الأبطال والفريق يعاني من نقص في الرصيد البشري ووجود اللاعبين كان سيقوّي التنافس.
الطريف أن هذا الثنائي سبّب مشكلا للمدرّب دانيال سانشاز خلال مقابلة الدربي ذهابا حيث طالب المدير الرياضي أسامة السلامي بالتعويل عليهما ولكن دانيال رفض والان أصبحا غير مرغوب في خدماتهما.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد …