70210Hide

سليم الرياحي ينزع شارة القيادة عن خليفة ويعاقب هؤلاء اللاعبين

سليم الرياحي

سليم الرياحي ينزع شارة القيادة عن خليفة ويعاقب هؤلاء اللاعبين

يخضع صبيحة الغد المدافع بلال العيفة إلى فحص بالأشعة لتحديد نوعية الإصابة التي أجبرته على مغادرة الميدان في بداية الفترة الأولى من مباراة النادي الإفريقي ومولودية بجاية الجزائري، ويأمل الإطار الطبي للفريق في أن لا تكشف الفحوصات عن تعرض العيفة إلى تمطط في عضلة الفخذ حتى لا يحرم من المشاركة في لقاء العودة الأحد القادم في الجزائر. هذا وسينطلق الهولندي رود كرول في تجهيز المالي سليمان كوليبالي أو أحمد خليل أو نادر الغندري لتعويض قائد الفريق في حال تعذر عليه المشاركة.
هل يقع العفو على التيجاني وناطر ؟
رغم تواجدهما خارج حسابات الإطار الفني في المباريات الأخيرة بسبب العقوبات المسلطة عليهما، فإن التيجاني بلعيد وحسين ستيفان ناطر قد حرصا على التواجد في رادس ومشاركة زملائهم فرحة الفوز على المولودية، وفي هذا الإطار قرر سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي إحالة كل من اللاعبين ستيفان ناطر والتيجاني بلعيد على صنف الآمال لمدة شهر واحد لكليهما لأسباب تتعلق بالانضباط.
خليفة وشارة القيادة
قبل عودة ستيفان ناطر إلى الملاعب وبتواجد بلال العيفة ووسام بن يحيى، منحت شارة القيادة وقتها إلى هداف الفريق في الموسم الماضي صابر خليفة، ولكن الأمور تغيرت في الفترة الأخيرة،حيث قرر الهولندي رود كرول منح شارة القيادة إلى ناطر في حال تواجده طبعا، ثم إلى معوضه بلال العيفة الذي منحها بدوره إلى وسام بن يحيى بعد خروجه في مباراة مولودية بجاية رغم تواجد خليفة على أرضية الميدان وهو ما يعني أن الأخير قد أبعد عن دوره القيادي بقرار رسمي يتجاوز المدرب الهولندي رود كرول. مصادر جديرة بالثقة أفادتنا بأن سليم الرياحي هو من اتخذ قرار نزع شارة القيادة من «ولد خليفة» كعقوبة له على مطالبته الهيئة بتمكين اللاعبين من مستحقاتهم المالية ومن منح انتاجهم وهو ما لم يرق للرجل الأول في الفريق الذي أمر بأن يكون بلال العيفة قائد الفريق مستقبلا. هذه الخطوة لا يمكن أن تكون سببا في تراجع أداء المهاجم الذي اختار كرول أن يعتمد عليه في خطة رأس حربة إلى حين استعادته لكامل لياقته البدنية بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها بداية الموسم الحالي….

 

 

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الإفريقي سليم الرياحي

مقالات ذات صلة