الرئيسية أخبار محلية سليم الرياحي يتحدث عن عودة الذوادي ويكشف عدة حقائق

سليم الرياحي يتحدث عن عودة الذوادي ويكشف عدة حقائق

0
2
سليم الرياحي

سليم الرياحي يتحدث عن عودة الذوادي ويكشف عدة حقائق

اجرى سليم الرياحي حوار مع حجديدة الصباح كشفا فيه عن موقفه من عودة زهير الذوادي  مقدما طريقة العمل في قادم الايام وشرحا وضعية الملفات النادي الافريقي وفي مايلي نص الحوار

استحوذ اشكال اللاعب عبد القادر الوسلاتي وفريقه النادي الافريقي على قدر كبير من الوقت وقد كانت للاعب اول امس جلسة مع رئيس النادي سليم الرياحي للحديث عن وضعيته واهم مطالبه وقد تحدث الرياحي في تصريح مطول عن هذه الجلسة وعن اشكال تاهيل الاجانب وعودة الذوادي فقال:

*هل توصلتم لاتفاق نهائي مع اللاعب عبد القادر الوسلاتي؟

-التقيت الوسلاتي وحدثته عن حقوقه وواجباته تجاه النادي خاصة وان وضعيته المالية مع النادي لا يشوبها اشكال.. هو طلب تمديد عقده وتغيير الاتفاق المالي الذي يتضمنه عقده ونحن اجبنا بان مسألة التمديد تعود للنادي وان ذلك مرتبط بمواصلة تالقه في الموسم الرياضي الجديد وفي شهر ديسمبر سنتخذ القرار المناسب والوسلاتي مازال على ذمة الافريقي لموسمين اضافيين.. قد نمدد في العقد الا ان الزيادة في الاجر غير ممكنة.. بعد هذه الجلسة من المفروض ان يكون الوسلاتي قد عاد الى التمارين رفقة زملائه مع العلم ان هناك اجراءات يجب ان تتخذ في حقه بعد تجاوزه مدة الراحة التي منحت له رفقة زملائه.. وفي صورة عدم رجوعه للتمارين فان الفريق سيتبع الاجراءات المعمول بها..

*متى ستكون لك جلسة مع زهير الذوادي؟

-لن التقي زهير الذوادي حاليا لان ذلك مرتبط بما سيقوله المدرب قيس اليعقوبي وحاجته للذوادي من عدمها..

*يقال ان عودة الذوادي تعني ان الفريق ينوي التفريط في نجمه الصاعد بسام الصرارفي؟

-لا يمكن ان نربط الموضوعين ببعضهما لان هذا غير صحيح ولا علاقة لعودة الذوادي بالتفريط في الصرارفي ولا ارى اي دافع يجعلنا نفرط حاليا في هذا اللاعب الشاب.. قد نفعل ذلك اذا ما وصلنا عرض في قيمة الصرارفي.. اعتقد ان الوقت مازال باكرا للتفكير في ذلك.. اعترف انني اكره عملية البيع .. دائما افكر في مصلحة الافريقي وفي جلب اسماء يمكنها ان تفيده لكن ..

*هناك اشكال قائم في الافريقي اسمه تأهيل اللاعبين الاجانب الجدد؟

-لا اعتقد ان هناك اشكالا كبيرا خاصة اذا ما فرطنا في المالي بوبكر ديارا الذي يريد تغيير وجهته نحو البطولة المصرية وقد وضعنا مبلغا معقولا وهو 500 الف دولار.. برحيل ديارا يمكن تأهيل بلخيثر وبيسان بما انه لدينا لاعبين اجانب دون 19 سنة واعني توري وكوليبالي.

*ماهو تعليقك على قرعة الدور نصف النهائي لكاس تونس وامكانية حجز مقعد في مسابقة كاس” الكاف”؟

– قرعة معقولة اتمنى التوفيق لفريقي والمشاركة على الصعيد القاري.. كونا فريقا جيدا وحاولنا تلافي النقائص التي بدت عليه في الموسم الماضي.. المدرب يقوم بعمل جيد والاجواء طيبة للغاية ونحن نرفع شعار التدرج خطوة خطوة في كل الامور..

*ماهو تعليقك على امكانية انضمام هشام بلقري للترجي؟

-اتمنى له التوفيق.. في الافريقي لدينا مدافعين ممتازين وبلقروي لم يقدم الاضافة كلاعب اجنبي جاء من اجل تقديم مردود افضل مما هو متوفر للفريق.. اعترف انه رفقة السماسرة تسببوا في خسارة للافريقي فقد تعاقدنا معه بمبلغ قدره 250 الف دولار.. كانت الرغبة تتجه لاخراجه من حصة الفريق من اللاعبين الاجانب واعارته الى احد الفرق الجزائرية وقد اتفقنا مع رئيس النادي حتى يصلح اللاعب من نفسه وحتى نتمكن من تسويقه فيما بعد لاحد الفرق الا انه رفض ذلك وبما اننا كنا امام ضغط كبير بسبب نفاد الوقت ونحن نرغب في التوقيع لديارا لم نجد من بد سوى فسخ العقد وهذا ما اراده السماسرة.. ليخسر الافريقي مبلغ 250 الف دولار بالاضافة الى ما تقاضاه اللاعب.. اليوم وهو يقترب من خوض تجربة جديدة في تونس لا يمكنني ان اقول الا انه لاعب محترف ومن حقه تقمص الوان اي فريق يريد..

*هل اغلقتكم باب الانتدابات؟

– لا لم نغلق الباب بعد واذا ما راى المدرب نقصا في اي خطة فاننا جاهزون لتدعيم الزاد البشري للنادي وانتداب اللاعب الذي يراه اليعقوبي قادرا على افادة الفريق…

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد و فريق سعودي على خط

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد …