الرئيسية أخبار محلية سليم الرياحي “هذه حقيقة مستحقات اليعقوبي و قضية سنشاز”

سليم الرياحي “هذه حقيقة مستحقات اليعقوبي و قضية سنشاز”

0
1
سليم الرياحي "هذه حقيقة مستحقات اليعقوبي و قضية سنشاز"

سليم الرياحي “هذه حقيقة مستحقات اليعقوبي و قضية سنشاز”

فند سليم الرياحي رئيس النادي الافريق خلال حواره في ‘شمس آف آم ‘ أن يكون النادي الافريقي مطالبا مثلما تم الترويج له بدفع 750 مليونا للمدرب السابق دانيال سانشاز بل الأمر لا يتعدى اجرة شهرين ، مضيفا ان القضايا الجزائية موضوع يشمل جل الفرق لكن يتم التركيز دائما على فريق باب الجديد وتختلط الشائعات بالحقيقة .
وفيما يتعلق بكون هيئة الافريقي كانت تخطط لإقالة قيس اليعقوبي وأن الاتصالات كانت موجودة منذ فترة مع شهاب الليلي نفى الرياحي ذلك مؤكدا أن الليلي كان من الاسماء المطروحة قبل قدوم اليعقوبي لكن بما أن هذا الأخير فرض على الافريقي الاتصال بالليلي في غضون الاسبوع المنقضي مشيرا أنه كان على اليعقوبي اعلام الهيئة بالعرض وأن لا يفكر في نجاحه الشخصي على حساب الافريق حيث انسحب في هذه الفترة صحبة الإطار الفني المرافق له.
وفيما يتعلق بالبندالتسريحي غير الموجود في عقد قيس اليعقوبي كانت باختياره لأانه يريد ان يعمل في الافريقي دون شروط لكنه أشار أن المدرب السابق للفريق لا يدين له النادي إلا بأجرة شهر واحد قيل له أنه تنازل عنها لكنه عبر عن استعداد الهيئة لخلاصه.
وعن تدخله في التشكيلة نفى رئيس الافريق ذلك مشيرا أنه لم يتحدث مع اليعقوبي بل مع المدير الرياضي سمير السليمي ليتساءل احيانا عن سر غياب بعض الاسماء .

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد …