الرئيسية أخبار محلية رود كرول يتحدث عن لغز الاصابات في الافريقي ويكشف اسباب التراجع النتائج

رود كرول يتحدث عن لغز الاصابات في الافريقي ويكشف اسباب التراجع النتائج

0
0
كرول

رود كرول يتحدث عن لغز الاصابات في الافريقي ويكشف اسباب التراجع النتائج

مدرب النادي الافريقي رود كرول يتحدث في حوار  عن النتائج الاخيرة للافريقي واسباب التراجع الى جانب انه وجه رسالة خاصة الى الجماهير واليكم التفاصيل.
ليست لي خلافات مع بلعيد احترم كل اللاعبين ولا فرق عندي الا بالتاكيد فوق الميدان

-في البداية كيف تقيم اداء الافريقي وما سر التراجع الاخير والانهيار في اواخر المباريات ؟
هناك عامل الارهاق الى جانب كثرة الاصابات ونقص الرصيد البشري فمنذ قدومي الى الافريقي وجدت عديد الاصابات والتي لا تحمل مسؤوليتها لانها حصلت قبل قدومي للاشراف على حظوظ الافريقي.
-وهل وجدت تفسير لاسباب الاصابات المتعددة ؟
لا لم اجد تفسيرا وجل الاصابات التي حصلت كانت قبل قدومي للاشراف على الافريقي كما اني احتاج الى كل الرصيد البشري لنتمكن من مجاراة الفريق امام تعدد الالتزامات.
-لماذا تراجع اداء الفريق في بعض المباريات ؟
مباراة القيروان كانت بسبب الارهاق بعد العودة من رحلة الكوت ديفوار لكن رسالتي الجديدة الى اللاعبين هي اننا اردنا تحقيق هدفنا ونحن قادرون على تحقيقه هذا ما يجب ان يدركه جل اللاعبين حتى ينجحوا في تقديم مردود طيب وسنسعى الى تحسين الاداء والمردود في اللقاءات القادمة.
-هناك من تحدث في وسائل الاعلام عن وجود مشاكل بينك وبين التيجاني بلعيد فهل هذا صحيح ؟
ليس لي اشكال مع اي لاعب وعلاقتي طيبة بالجميع فهمزة الوصل بيننا هي النتيجة والاقناع واللاعب الذي سيكون جاهزا وقادرا على الاضافة فاننا لا يمكن ان نتغافل عنه ولن نتوانى لحظة في التعويل على خدماته وهذا ما اكدته للاعبين بان الاختيارات ستكون حسب المردود المقدم.
هل انت غاضب بسبب اداء ستيفان ناطر ؟
كما قلت لكم ليس لي اي خلاف او اشكال مع اللاعبين وعليكم ان تسالوهم نحن نعمل كمجوعة واللاعب الذي سيكون جاهزا سنستنجد بخدماته فنحن نحتاج الى كل الرصيد البشري في المرحلة الحالية وامامنا عديد المباريات الهامة.
-لماذا تراجعت عن التعويل على خدمات بسام الصرارفي منذ البداية في بعض اللقاءات ؟
بسام الصرارفي موجود على ذمة الافريقي.
-من هو اللاعب الذي اعجبك الى حد الان انضباطا واداءا ؟
كل اللاعبين لا يمكنني ان افرق بين هذا اللاعب وذاك ولا يمكن لمدرب فريق ان يشكر لاعبا دون اخر لذلك اقو لان كل اللاعبين الموجودين حاليا في الافريقي هم ممتازون وبمزيد العمل تتحسن النتائج نحو الافضل.
-تنتظركم مواجهة صعبة في لقاء رابطة الابطال الافريقية امام بجاية الجزائري ؟
انتم اتصلتم بي قبل مباراة النجم الساحلي لذلك فانا استعد لكل مباراة حسب ظروفها وستكون التحضيرات لمواجهة منافسنا الجزائري انطلاقا من هذا الاسبوع لاني اتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها.
-كانت لك تجارب سابقة في البطولة الوطنية وعدت مع الافريقي فهل تغير شيء في كرتنا ؟
هناك اشكال لا زال قائما وهو حالة الميادين في بعض المباريات مثل ملعب القيروان حيث لاحظت وجود بعض الحفر وهذا خطر على صحة اللاعبين فارضية ميدان ملعب القيروان لم تكن سانحة لخوض المباراة لذلك فان الاهم من اجل تطوير اداء اللاعبين وتطوير البطولة التونسية هو تحسين ارضية بعض الملاعب وهذا ضروري.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …