الرئيسية أخبار محلية خاص المنتخب الوطني : هذه قائمة كاسبارجاك لمباراة الطوغو

خاص المنتخب الوطني : هذه قائمة كاسبارجاك لمباراة الطوغو

0
0
كاسبارجاك

خاص المنتخب الوطني : هذه قائمة كاسبارجاك لمباراة الطوغو

يعلن الناخب الوطني هنري كاسبرجاك بعد غد الثلاثاء المقبل عن قائمة اللاعبين الذي وقع اختياره عليهم لخوض مواجهتي الطوغو في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون..

ويلاقي النسور المنتخب الطوغولي في مواجهتين يفصل بينهما 4 أيام الأولى بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يوم 25 مارس والثانية بلومي يوم 29 مارس فيما سيكون تحول المنتخب إلى الطوغو على متن طائرة خاصة يوم 27 مارس ,قائمة النسور ستشهد تجديدا على مستوى قياسا بالتي تم توجيه الدعوة إليها في الجولتين الماضيتين أمام جيبوتي وأيضا ليبيريا حيث ارتفع عدد المحترفين من 7 إلى 10 لاعبين..

الملاحظ أن أسماء محمد المثناني ويوهان توزغار وياسين الشيخاوي وأمين الشرميطي ستغيب قياسا بالجولتين الماضيتين فيما يعود كل من أيمن عبد النور ووهبي الخزري والفرجاني ساسي ومحمد وائل العربي..

وفي سياق متصل ينتظر أن تشهد القائمة تواجد صانع ألعاب ريد ستار الفرنسي نعيم السليتي ومهاجم نيم الفرنسي لاري عزوني..

ويبقى الاختيار على النهائي على الأسماء المحلية مرتبطا بحالة بعض اللاعبين الصحية باعتبار وجود أسماء ضمن القائمة الأولية وأخرى ضمن القائمة الاحتياطية..

وفي ما يلي قائمة الأسماء المحترفة التي وجه إليها كاسبرجاك الدعوة:

صيام بن يوسف (كان الفرنسي) – أيمن عبد النور (فالنسيا الاسباني) – لاري عزوني (نيم الفرنسي) – نعيم السليتي (ريد ستار الفرنسي) – جمال السايحي (مونبلييه الفرنسي) – الفرجاني ساسي (ماتز الفرنسي) – محمد وائل العربي (أجاكسيو الفرنسي) – يوسف المساكني (لخويا القطري) – فابيان كامي (تروا الفرنسي) – وهبي الخزري (ساندرلاند الانقليزي)

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الإفريقي يخسر أربعة نجوم

الإفريقي يخسر أربعة نجوم …