الرئيسية أخبار محلية حمدي النقاز امير قطري اتصل بي وهذه تفاصيل العروض

حمدي النقاز امير قطري اتصل بي وهذه تفاصيل العروض

0
0
حمدي النقاز

حمدي النقاز امير قطري اتصل بي وهذه تفاصيل العروض

قدم حمدي النقاز حوار لجريدة الصريح  كشفا فيه عدة حقائق لعروض المقدمة  اليه من خارج مواضحا رغبته  ورغبة فريقه و اليكم نص الحوار : هو نجم النجم الساحلي حمدي النقاز هذا اللاعب الذي تالق مع فريق جوهرة الساحل وتوج بلقب البطولة وكان من ابرز نقاط قوة الفريق صحبة حمزة لحمر حمدي النقاز حدثنا عن عرض مالاقا الاسباني الى جانب المشوار مع النجم الساحلي والتتويج باللقب وحظوظ المنتخب الوطني في تصفيات مونديال روسيا واليكم التفاصيل.

-في البداية ما حقيقة عرض مالاقا الاسباني ؟
اولا انا احترم فريق النجم الساحلي والعروض التي تصل لاي لاعب ستكون لفريقه الكلمة الفصل لقد تلقيت اتصالا من امير قطري من مالاقا الاسباني اقترح علي الالتحاق بمالاقا الاسباني فاكدت له ان الحسم بيد فريقي النجم الساحلي.
-النجم الساحلي رفض العرض المادي وقدره 800 الف اورو ما هو موقفك ؟
فعلا فريقي النجم الساحلي رفض العرض المادي المقترح من مالاقا الاسباني وقدره 800 الف اورو وهذا موقف فريقي واحترمه.
-علمنا انه بحوزتك عديد العروض التونسية الهامة ؟
عليكم ان تتصلوا بوكيل اعمالي عبد القادر الجلالي وهو من يحدثكم عن العروض وانا لاعب محترف واحترم التزاماتي مع فريقي النجم الساحلي.
-النجم الساحلي توج بلقب البطولة فلو تقيم لنا مشواركم في الموسم المنقضي خاصة انك الى جانب حمزة لحمر كنتما من ابرز وافضل اللاعبين في النجم ؟
تتويجنا باللقب هو نتيجة عمل جماعي بين المجموعة في النجم الساحلي وهو نتاج تضحيات وانسجام اعترضتنا بعض الصعوبات بعد تتويجنا بمرحلة الخريف لكن عدنا بفضل اللحمة والتكامل فيما بيننا لا يمكن ان نقول ان النقاز او لحمر حسما الامر بل هو عمل جماعي للفريق ككل وتضحيات من كافة اللاعبين والحمد لله توجت هذه المجهودات بلقب البطولة.
-انطلاقة النجم الساحلي في دوري المجموعات الخاص بمسابقة كاس الكاف لم تكن بالنحو المطلوب فما هي الاسباب ؟
مثلما تعلمون نحن كفريق ولمدة موسمين لعبنا الى جانب بعضنا البعض لم نتمتع بالراحة المطلوبة بسبب الالتزامات ومن بينها المسابقات القارية لكن المردود العام للفريق في مبارياتنا الاولى في مسابقة الكاف المتعلقة بدوري المجموعات لم يكن سلبيا بل قدمنا مباريات ناجحة ومردودا طيبا وفي المباراة الاولى امام المراكشي كنا الافضل الا ان بعض الاخطاء التحكيمية والظروف في الملعب حسمت الامر اما المباراة الثانية فقد قدمنا فيها ايضا مردودا ايجابيا لكن الله غالب انتهت بالتعادل (1-1) ومازالت الفرصة سانحة امامنا لتحقيق الانتصارات والترشح الى الادوار المتقدمة بامكاننا الانتصار في اللقاءين القادمين امام اهلي طرابلس الليبي والترشح ايضا في المرتبة الثانية وكان مشوارنا افض فالترشح في المركز الثاني سيجعلنا نلعب النهائي خارج تونس ومباراة العودة ستكون على ميداننا لذلك اعتبر ان الترشح في المرتبة الثانية افضل من الترشح في المركز الاول.
-كيف تحكم على الانتدابات والتعزيزات الجديدة في النجم الساحلي ونقصد منتصر الوحيشي وستيفان ناطر القادمان من الافريقي ؟
بالنسبة لمنتصر الوحيشي هو غني عن التعريف انا شخصيا احترمه منذ ان كان في الافريقي وقد اظهر منذ اول حصة له معنا وكانه يعرف النجم منذ فترة طويلة او بالاحرى وكانه كان معنا لمدة موسم كامل واستطاع التاقلم والدخول سريعا مع المجموعة وقد كان ناجحا من قبل مع الافريقي وساهم في التتويج معه اما حسين ناطر فهو لاعب قادر على تقديم الاضافة للنجم الساحلي وله الكثير من الخبرة وقادر ان ينصح مثلما حصل مع ايهاب المساكني ويوسف المويهبي عندما عززا صفوف النجم الساحلي وستيفان ناطر كان قدم موسما طيبا من قبل مع الافريقي عندما التحق بالفريق.

-هل تعتقد ان منتخبنا في طريق مفتوح نحو الترشح للكان في لقائه الاخير امام ليبيريا ؟
مباراة ليبيريا اعتبر ها صعبة رغم ان التعادل سيحسم الامر ويرشحنا للكان وعلينا ان نحذر من هذا المنافس ان واجهناه في ليبيريا في ظروف صعبة ولكن اعتقد ان المنتخب سيترشح للكاس.
-ماذا عن قرعة التصفيات بنهائيات كاس العالم والتي اعتبرها الجميع في متناول المنتخب ؟
لا يمكن ان نحكم على المنتخبات والدليل المفاجات التي حدثت في الاول مؤخرا حيث ترشحت فرنسا بهدفين للنهائي على حساب المنتخب الالماني وانا اعتقد ان القرعة في المتناول واؤكد ان كل المنتخبات التي ستواجهنا محترمة وعلينا ان نحضر لكل المباريات لتحقيق الترشحات للمونديال باذن الله.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره …