61840Hide

حسين ناطر يكشف المستور ويتحدث عن فسخ العقد مع النجم

حسين ناطر يكشف المستور ويتحدث عن فسخ العقد مع النجم

حسين ناطر يكشف المستور ويتحدث عن فسخ العقد مع النجم

 

تشير المعطيات الحالية في علاقة النجم الساحلي بلاعب الوسط حسين ناطر الى ان القطيعة وشيكة بين الطرفين فبعد مباريات قليلة جدا اول الموسم الحالي سقط ناطر في حسابات المدرب فوزي البنزرتي (في تلك الفترة) وساد الاعتقاد انه سيجد فرصته مع حلول الفرنسي هيبار فيلود للاشراف على العارضة الفنية لفريق جوهرة الساحل ولكن الوضعية لم تتغير اذ ظل ناطر خارج الحسابات تماما مما دفعه الى التفكير في فسخ العقد اذا لم تتغير الامور ويحظى بفرصة اللعب اساسيا.
طفح الكيل
وضعية ناطر الراهنة داخل النجم الساحلي اثارت عديد التساؤلات حول مستقبله القريب وهو ما اجاب عديد التساؤلات حول مستقبله القريب وهو ما اجاب عنه اللاعب في حديث مع الاخبار استهله بالتاكيد انه لم يندم يوما على الامضاء لليتوال واللعب بقميصه والسعي الى توظيف امكانياته وخبرته لفائدة المجموعة مضيفا انه لو وجد نفسه امام اعادة الاختبار لاختار من جديد نفس المصير.
فيلود بريء من تهميشي
وحول عجزه عن ضمان مكان ثابت لا مع المدرب السابق فوزي البنزرتي ولا الحالي فيلود قال ناطر للاخبار نعم ساعترف اني لست افضل من محمد امين بن عمر ولا حمزة الاحمر في الوقت الحاضر احرص على تقديم افضل ما لدي ولكن للاطار الفني كلمته الاخيرة ولا يمكن ان القي بعجزي عن الظهور اساسيا على عاتق المدربين اللذين تعاقبا على تدريب النجم هذا الموسم. بقائي بعيدا عن النشاط في نهاية الموسم الماضي اثر علي لا بد من مراجعة عديد الامور والتفكير جيدا في تغيير بعض الاشياء. وكشف اللاعب السابق للنادي الافريقيانهخ سيجلس مع المسؤولين في النجم لتوضيح مستقبله قريبا وان الامور بدات تتضح شيئا فشيئا مضيفا قوله طبعا اذا ظل الحال على ما عليه سافسخ عقدي وقد يكون ذلك في جوان المقبل انتظرت جلسة مع رئيس النادي رضا شرف الدين ولكن التزامات الفريق الاخيرة في كاس رابطة الابطال كانت وراء تاجيل الجلسة ولكن عقدي الذي ينتهي في 30 جوان 2018 قد اصل الى اتفاق مع المسؤولين لفسخه قبل عام من نهايته. وختم ناطر حديثه حول وضعيته الراهنة بالقول لي الشرف باني تقمصت زي النجم ولكن لم اكن محظوظا لا اتهم احدا كما ان فيلود بريء من تجاهلي وعدم التعويل علي ولكن عديد الظروف لم تخدمني في الموسمين الماضيين سواء مع الافريقي او عند انتقالي للنجم وعموما ساحدد قريبا مصيري وساجلس مع رئيس ليتوال في امكانية فسخ العقد بالتراضي.

 

 

مصدر جريدة الاخبار

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة