الرئيسية أخبار محلية حسب القائم بأعماله علي معلول في “الوصل الإماراتي براتب شهري يقدر بـــ 200 مليون

حسب القائم بأعماله علي معلول في “الوصل الإماراتي براتب شهري يقدر بـــ 200 مليون

0
0
علي معلول

حسب القائم بأعماله علي معلول في “الوصل الإماراتي براتب شهري يقدر بـــ 200 مليون

تأكد لدينا وحسب ما جاء على لسان القائم بأعمال علي معلول فإن هذا الأخير لن يكون ضمن الرصيد البشري للنادي الصفاقسي في المستقبل رغم أن عقده مع الــ”سي آس آس” ينتهي في أواخر جوان 2018.
هذا الإختيار أراده المعني بالأمر عن اقتناع بعد اتفاق مع الهيئة المديرة التي ستنتفع بمبلغ الشرط التسريحي الذي قدره 3 مليارات، للإشارة فإن عدة ع روض أوروبية وصلت معلول لكن لاعب النادي الصفاقسي اختار نادي الوصل الإماراتي الذي عبر عن استعداده لدفع المبلغ المتفق عليه في الشرط التسريحي فضلا عن مبلغ مالي محترم سيتسلمه معلول عند إمضاء العقد ومرتب شهري يفوق الـــ200 مليون.
من سيعوض معلول ؟
الأكيد أن علي معلول سيرك فراغا كبيرا في النادي الصفاقسي وهو ما دفع الهيئة المديرة إلى إعداد العدة لسد الشغور الحاصل وحسب الفنيين فإن خير خلف لمعلول هو الظهير الأيسر لفريق النخبة مهدي الغيداوي فضلا عن لاعب حمام الأنف فهمي بن رمضان إلى جانب اللاعب سليم المحجبي.
إعادة الإتصال بالدراجي
حسب المعطيات المتوفرة لدينا فإن أحد أعضاء لجنة الإنتدابات اتصل رسميا باللاعب السابق للترجي التونسي أسامة الدراجي المتعاقد مع أحد النوادي الخليجية والذي ينتهي عقده في جويلية القادم واتفق رسميا على إمضاء عقد مبدئي تنطلق فاعليته في جويلية القادم.
3 لاعبين شبان
بفضل العمل الكبير الذي يقوم به المدير الرياضي للشبان عصام المراداسي تم التعاقد مع 5 لاعبين شبان وهم مرتضى بن منصور مدافع من مقرين (من مواليد 1999) وطه ساسي صانع ألعاب من الترجي التونسي، وحسام دقدوق والحبيب الكزاز ومالك المنيف.

مصدر المصور

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …