الرئيسية أخبار محلية تحويرات في الدفاع والعيفة يقصي هؤلاء

تحويرات في الدفاع والعيفة يقصي هؤلاء

0
0
العيفة

تحويرات في الدفاع والعيفة يقصي هؤلاء

واصل النادي الإفريقي تدريباته الليلية يوم أمس على الساعة العاشرة والنصف إلى غاية الساعة منتصف الليل تحضيرا للمباراة التي ستجمعه بمستقبل القصرين يوم الغد بالقصرين.
هذا وسيكتفي الفريق اليوم بحصة تدريبية بعد الظهر على أن يتحول اللاعبون إلى القصرين بعد ذلك لمواجهة فريق المكان.
هذا وينوي المدرب رود كرول ومساعداه محرز بن علي ورؤوف بوزيان إجراء بعض التحويرات على الخط الخلفي للتشكيلة الأساسية حيث علمنا أن الفني الهولندي ينوي أن يعول على خدمات وليد الذوادي إلى جانب أحمد خليل في الخط الخلفي.
كما علمنا أن الإطار الفني للإفريقي يفكر في الإستنجاد ببلال العيفة على الجهة اليمنى بعد أنحسم أمر وليد الذوادي في المحور إلى جانب أحمد خليل وسيكون يوسف العياشي على بنك الإحتياط.
هذا وقد علمنا بأن رود كرول عبر عن عدم رضاه عن اللاعب العياشي الذي لم يقدم مردودا ايجابيا في المباريات الأخيرة ولم يمتثل لتعليمات الإطار الفني.
السليمي مطلوب
بعد جلساته مع حسن الخلصي ونجيب عميض والحديث عن إمكانية عودتهما للتسيير في الهيكلة الجديدة للفريق إلى جانب الإستنجاد بــ6 أسماء جدية في التسيير الإداري علمنا أن سليم الرياحي وبعد رفع الفيتو في وجه علي بومنيجل عبر عن رغبته في الفوز بخدمات سمير السليمي في خطة مشرف عام أو بالأحرى المدرب الرياضي رغم أن الرياحي يرفض هذه التسمية، هذا وحسب مصادرنا مازال رئيس النادي بصدد التشاور قصد الإستنجاد بالعديد من أبناء النادي إلى جانب أنه دخل مرحلة البحث عن مدرب جديد لكن الأهم من كل هذا كيف بإمكانه التخلص من الشكاوي العديدة المرفوعة من اللاعبين والمتعلقة بالمستحقات المادية خاصة وأن العدد ارتفع بعد إقدام كل من خليفة وتوزغار على خطوة الفسخ ومن ثم تقديم شكاوى بسبب المستحقات المادية مع العلم وأن جل اللاعبين كلفوا المحامين علي عباس بالترافع عن حقوقهم ومتابعة ملف الشكاوي المرفوعة من أجل المستحقات المادية المتخلدة بذمة الإفريقي.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟ …