الرئيسية أخبار محلية بلال المحسني يكشف عن مصيره في النجم وموقفه من لعب في تونس في حوار خاص

بلال المحسني يكشف عن مصيره في النجم وموقفه من لعب في تونس في حوار خاص

0
5
بلال المحسني

بلال المحسني يكشف عن مصيره في النجم وموقفه من لعب في تونس في حوار خاص

لاعب النجم الساحلي والمنتخب الوطني بلال المحسني الذي تحدث الى جريدة  الصريح بحزن وألم كبيرين وكشف عن رغبته في مغادرة البطولة التونسية ولن يعود إلا من أجل اللعب لفائدة المنتخب الذي ضحى من أجله بالكثير.
بلال المحسني تحدث إلينا وأجابنا عن تساؤلات رغم تحفظه عن بعض الإجابات… ونرجو ممن ينقل الحوار أن يذكر المصدر.
المسؤولون في الكرة التونسية غير جديين وبإمكاني اللعب في البطولة الأوروبية
• في البداية هل حقا ستغادر النجم الساحلي؟
– هناك بعض الأسباب والتفاصيل أرفض الحديث عنها احتراما لإلتزاماتي مع النجم أولا إلى جانب أني أريد طلب الإذن من محامي الذي سيكون في تونس هذا الأسبوع لتسوية بعض الأمور لكني فعلا سأغادر البطولة التونسية.
• حصلت لك بعض الإشكاليات في النجم؟
– لقد انتهى المكتوب لكني لا أريد كشف التفاصيل. ما يمكن قوله أني لن أعود للعب في البطولة التونسية في الإفريقي أو الترجي لن ألعب إلا خارج تونس وعندما أعود إلى تونس سألعب لفائدة المنتخب الوطني فقط.
• لماذا؟
– لأن المسؤولين أو رؤساء النوادي ليسوا جديين خاصة في العقود التي يبرمونها مع اللاعبين وهذا ما يجعلني أخير المغادرة نحو الخارج. أنا لاعب شاب ومازال لدي الكثير لأقدمه ولدي عديد العروض الهامة من أوروبا وبإمكاني أن أعود بقوة.
• كنت من قبل على وشك الإلتحاق بالإفريقي ثم الترجي لكن الصفقتين لم تتما؟
– عندما أتحدث إلى أكثر من لاعب أعرف أن الظروف صعبة في البطولة خاصة على مستوى الأندية لكن ما أؤكده بأني سألتحق بأحد الأندية في أوروبا في صورة مغادرتي لأن العروض بحوزتي عديدة. علما أني أحترم التزاماتي حاليا ولا يمكنني التطرق إلى التفاصيل وأسباب خروجي من النجم الساحلي.
• انتقادات عديدة للمنتخب الوطني بعد المباراة الأخيرة أمام المنتخب الليبي فما هو تعليقك؟
– لقد حققنا الإنتصار وكان بالإمكان قتل المباراة وتسجيل الهدف الثاني إلا أن المطلوب تحقيق الفوز مع المنتخب في مسيرة التصفيات المتعلقة بالتأهيل لكأس العالم. منتخبنا قادر على الترشح وعلينا مزيد العمل في المباريات القادمة من أجل الإنتصار ومواصلة المسيرة بنجاح… لقد قدم المنتخب الوطني مباراة ممتازة خاصة في الشوط الثاني لكن مثلما هو معمول به حتى في البطولة فإن اللاعب التونسي عندما يواجه منتخبا ليس بالخطير يستسهله وهذا ما حصل مام المنتخب الليبي.
• ماذا تقصد لو توضح أكثر؟
– النجم الساحلي مثلا عندما واجه النادي البنزرتي فاز بــــــــ5 أهداف مقابل صفر في حين عندما واجه شبيبة القيروان مع احترامي لهذا الفريق العريق فاز بهدف لصفر. وهنا أؤكد بأن عقلية اللاعب التونسي دائما هكذا تستسهل المنافس الذي سيكون في المتناول ولذلك علينا أن نلعب بجدية ونتعامل مع كل منافس بحذر لتحقيق النتائج المطلوبة مع المنتخب الوطني التونسي.
• بعض الإنتقادات طالتك بسبب مشاركتك مع المنتخب والحال أنك بناك مع النجم؟
– وهذا ما آلمني لأني لاعب محترف سبق لي أن خضت تجارب احتراف وأدرك واجباتي وقدمت المطلوب مني وصدقوني تأثرت كثيرا ببعض الآراء والحال أن التقييم يكون حسب المردود المقدم فوق الميدان وبلال المحسني لا يدخر حبة عرق واحدة من أجل المنتخب الوطني ولعلمكم فإني رفضت عقد احتراف مع فريق سانت إتيان فقط من أجل المنتخب لأنهم في تلك الفترة اشترطوا على الإلتزام مع الفريق وعدم المشاركة في بعض مباريات المنتخب الوطني لكني قبلت التضحية بذلك العرض من أجل المنتخب الوطني ومن أجل تشريف الراية الوطنية.
• كيف تحكم على حظوظ المنتخب الوطني في المكان؟
– كل ما أتمناه أن تكون المشاركة إيجابية ونحقق نتائج أفضل ونذهب بعيدا في الكان وهذا ممكن لأن المجموعة الحالية للمنتخب الوطني متجانسة والأجواء طيبة.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

تفجير ارهابي قرب مقر النادي الافريقي في مصر يودي بحياة 6 أشخاص

تفجير ارهابي قرب مقر النادي الافريقي في مصر يودي بحياة 6 أشخاص …