الرئيسية أخبار محلية بعد صمت طويل : يوهان توزغار يكشف المستور في النادي الافريقي

بعد صمت طويل : يوهان توزغار يكشف المستور في النادي الافريقي

0
0
يوهان توزغار

بعد صمت طويل : يوهان توزغار يكشف المستور في النادي الافريقي

اللاعب السابق للنادي الإفريقي يوهان توزغار والمحترف حاليا بفرنسا رغم أن الإفريقي قدم شكوى ضده، يوهان توزغار تلقى دعوة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني التونسي وقد خ صنا بحوار شامل تحث من خلاله عن الإفريقي والمنتخب الوطني وإليكم التفاصيل”
الترجي أرادني لكنني خيرت عليه الإفريقي بسبب هذا المسؤول
6 أشهر لم أتقاض مليما واحدا وروجوا ضدي اشاعات باطلة
*تلقيت دعوة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني بعد أن غادرت تجربة الإحتراف مع الإفريقي والتحقت بفرنسا؟
– أنا سعيد بهذه الدعوة من جديد وسأكون عند حسن ظن المدرب الوطني وزملائي اللاعبين، كنت أنتظر هذه الدعوة وأنا متفائل بنتيجة إيجابية في الجزائر أمام المنتخب الليبي.
* قررت الإلتحاق مباشرة من فرنسا بالمنتخب الوطني في الجزائر؟
– نعم التحقت بالمنتخب يوم أمس الأحد في الجزائر وأنا سعيد بلقائي بزملائي في المنتخب وزملائي السابقين أيضا في البطولة خاصة في النادي الإفريقي.
* على ذكر النادي الإفريقي.. هل تمت تسوية وضعيتك المادية والقانونية؟
– مازلنا بصدد متابعة الملف لدى المحامي الخاص المكلف بالتفاصيل قدمت شكوى للجامعة وللجنة النزاعات وأنتم تعلمون أن الأحداث تطول من أجل الحصول على هذه المستحقات.
* ما هي الخطوة القادمة؟
– سألجأ إلى الفيفا وعموما أنا قدمت ملفا شاملا إلى الفيفا منذ فترة وهي في انتظار مراسلة الإفريقي من أدل حسم قضيتي.
* النادي الإفريقي عارض التحاقك بالبطولة الفرنسية وأكد أن وضعيتك غير قانونية وقدم شكوى ضدك للفيفا؟
– تحصلت على التأهيل منذ فترة وأنا ألعب مع فريقي وقدمت المطلوب مني وبفضل هذه العودة أنا مع المنتخب الوطني وذلك شرف كبير لي. لقد تقدمت للفيفا بكل الوثائق وكل التفاصيل التي تؤكد ماح صل في النادي الإفريقي وبأن وضعيتي قانونية خاصة وأني لم أتحصل على مستحقاتي المادية طيلة 6 أشهر كاملة إلى جانب عدم حصولي على المنح لذلك أعتبر أن كل الإجراءات التي قمت بها قانونية ولم يبق إلا أن ألجأ إلى الفيفا للمطالبة بمستحقاتي وقد بدت في الإجراءات وقدمت عديد الوثائق والمعطيات في انتظار مراسلة الإفريقي واجابتها أيضا. أقول هذا الكلام وأؤكد للجماهير بأني كننت مجبرا وملزما على مغادرة الإفريقي بسبب عديد المشاكل.
* لكن هيئة الإفريقي وبعض مسؤوليه روجوا إلى أنك تحصلت على مبلغ 700 ألف دينار دون أن تلعب مع الإفريقي؟
– ما تم ترويجه مغالطات لا أساس لها من الصحة لأني لم أحصل على مستحقاتي طيلة 6 أشهر إلى جانب عدم حصولي على المنح لقد عانيت عديد الظروف الصعبة ولازمت الصمت رغم كل الإشاعات وغادرت في صمت وفي إطار القانون أيضا والدليل أن الفيفا انصفتني بمنحي التأهيل للعب.
* ما هي الأسباب التي جعلتك تعجل بالمغادرة؟
– رئيس النادي سليم الرياحي لم يف بوعوده ولم يحسن التعامل مع اللاعبين، كما أن الشيكات التي حصلت عليها كانت دون رصيد وبقيت لمدة 6 أشهر دون مستحقات مادية إلى جانب عدم حصولي على المنح وليس أنا فقط من عانى المشاكل والمصاعب بل جل اللاعبين تقريبا.
* وكيف كانت الأجواء داخل الفريق؟
– الأجواء كانت طيبة جدا صدقوني كنا بمثابة العائلة الواحدة فيما بيننا كلاعبين وأنا أشكر زملائي بهذه المناسبة كما أشكر جماهير الإفريقي فهي النقطة المضيئة في الفريق لقد لقيت منها الترحيب والحفاوة وكانت إلى جانب اللاعبين.
* هل حقا تلقيت عرضا من الترجي عند مغادرتك الإفريقي؟
– لم أتلق أي عرض من الترجي بل قررت العودة للعب في فرنسا لكن في السابق وقبل التحاقي بالإفريقي أراد الترجي الفوز بخدماتي لكن بعض المسؤولين وأولهم منتصر الوحيشي أقنعوني بالإلتحاق بالإفريقي.
سألتجئ للفيفا في قضيتي مع الإفريقي وأحتفظ بأحلى الذكريات مع لاعبيه وجماهيره

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الإفريقي يخسر أربعة نجوم

الإفريقي يخسر أربعة نجوم …