70009Hide

بعد الهادي البياري تعين جديد في فرع كرة القدم لـ النادي الافريقي

الحديقة النادي الافريقي عقوبات

بعد الهادي البياري تعين جديد في فرع كرة القدم

 

أصبحت تحضيرات النادي الافريقي لمقابلة الاحد ضد قوافل قفصة على وشك الانتهاء ولم يعد البرنامج يتضمن سوى حصتين تدريبيتين سيغتنمهما المدرب رود كرول لوضع اخر اللمسات للتشكيلة التي سيعول عليها من اجل الانتصار وينتظر ان تكون شبيهة بالتشكيلة التي قدمها في الشوط الثاني في اللقاء الودي ضد اتحاد طرابلس (2-2) باستثناء غازي العياري المعاقب..
ومن جهة أخرى علمنا ان المشرف العام على كرة القدم عبد السلام اليونسي بدأ يسعى الى الإحاطة بالفريق من كل النواحي لتوفير كل أسباب النجاح وفي هذا الصدد أصبحت النية متجهة الى الاستنجاد بلاعبين سابقين للاضطلاع بمهمة مرافقين وهنا نذكر حسن بعيو ومحمد الهادي البياري اللذين سبق لهما تحمل هذه المسؤولية بكفاءة عالية ولن يكتفيا بالعمل الإداري بل سيكون لها رأي في المسائل الفنية أيضا عند الحاجة أي انهما سيكونان مستشارين فنيين كذلك..
وبخصوص الرصيد البشري فان مشاركة أسامة الحدادي وعبد القادر الوسلاتي مستبعدة كما انضاف الاسعد النويوي الى قائمة المصابين كذلك.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر تدريبات النادي الافريقي النادي الإفريقي النادي الإفريقي اليوم النادي الافريقي

مقالات ذات صلة