الرئيسية أخبار محلية بتمويل من السيد حمادي بوصبيع لاعبان أجنبيان من أعلى طراز في طريقهما إلى الفريق

بتمويل من السيد حمادي بوصبيع لاعبان أجنبيان من أعلى طراز في طريقهما إلى الفريق

1
8,514
حمادي بوصبيع يضع النقاط على الحروف يكشف موقفه من سليم الرياحي

بتمويل من السيد حمادي بوصبيع لاعبان أجنبيان من أعلى طراز في طريقهما إلى الفريق

 

.

[X]

[X]

[X]



 

 

نشرت جريدة “البيان” تاكد فيه  أن ثمة أفكار مشاريع جيدة للغاية في كواليس الإفريقي بالنسبة لميركاتو الشتاء الذي يستعد لفتح أبوابه.
ويمكن القول الآن أن الرؤية واضحة وكذلك الأمر بخصوص اللاعبين الذين سيسعى مسؤولو الإفريقي إلى التعاقد معهم..
ولن نذلك أي اسم في الوقت الحاضر رغم معرفتنا بالهويات الكاملة للاعبين الذين يرغب الإفريقي في جلبهم..
وسنكتفي بالإشارة إلى أن أحدهم وهو مدافع أجنبي دولي من طراز رفيع قد يحل بتونس بعد أيام قليلة..
مدافع محوري دولي
حصل الاتفاق منذ مدة داخل الإفريقي على ضرورة تعزيز الخط الخلفي بمدافع محوري ممتاز باستطاعته تقديم إضافة نوعية ك بيرة للقطاع الورائي في المراحل المتبقية من الموسم…
حيث أن الفري الأحمر والأبيض تنتظره استحقاقات صعبة وهامة وذلك سواء في البطولة في مرحلة المراهنة على اللقب أو في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي “الكاف”
ومن دون دفاع قوي سيكون من الصعب على الإفريقي فرض لونه والمنافسة باقتدار على بلوغ أعلى المراتب.. ولذلك فإن المدرب شهاب الليلي متفق مع سلفه قيس اليعقوبي ومع المدير الرياضي للفريق سمير السليمي على وضع مسألة انتداب مدافع محوري من الطراز الرفيع على رأس أولويات الإفريقي في ميركاتو الشتاء.. ومع المدافع الأجنبي الدولي الذي أشرنا إليه ثمة إمكانية للتعاقد كذلك مع مدافع محوري تونسي…
مهاجم موهبة صاعدة
وبخصوص المهاجم فإن الخيار واضح أيضا وتحدد اسمه وهو موهبة صاعدة وكما هو الشأن بالنسبة للمدافع فإن هذا المهاجم الذي سيأتي يعتبر قيمة ثابتة عالية وإن جاء إلى بلادنا فسيكون ذلك للتوقيع وإجراء الفحص الطبي وليس للقيام بأية اختبارات مثلما كان الأمر مؤخرا مع الكامروني “مونغولو”…
وبالنسبة للاعب وسط الميدان المتأخر فإنه لم يعد يمثل أولوية على ما يبدو وهذا فضلا عن مسألة عدد اللاعبين الأجانب في الفريق علما وأنه توجد إمكانية للتعاقد مع “بيفو” أجنبي شاب سنه تحت العشرين..
بتمويل من بوصبيع
بحكم النفقات الكبيرة للنادي والكلفة المالية العالية لتسوية بعض الملفات العالقة مع لاعبين سابقين والمدرب الفرنسي دانيال سانشيز، هناك تأكيدات على أن الأب الروحي للجميعة والمدعم الأول لها السيد حمادي بوصبيع سينزل بثقله لمساعدة الفريق على التعاقد مع المدافع والمهاجم الأجنبيين اللذين أشرنا إليهما..
وما وعد به السيد حمادي بوصبيع سيضع حدا للتكهنات والتخمينات التي تصب في خانة أن الإفريقي لن يكون قادرا على القيام بانتدابات هامة في ميركاتو الشتاء بسبب انشغال سليم الرياحي بملفات أخرى كسداد مستحقات اللاعبين وديون النادي وتجديد بعض العقود وإلى غير ذلك من المصاريف الباهضة..
وبعد أن لعب دورا حاسما في اقناع سليم الرياحي بمواصلة رئاسة النادي سيكون للسيد حمادي بوصبيع دور مماثل في تعزيز صفوف الفريق قريبا بلاعبين أجنبيين من الطراز الرفيع سيساعدان الإفريقي كثيرا على القيام بقفزة نوعية هامة في المرحلة القادمة.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق …