62836Hide

النجم الساحلي لعنة الاصابات تتواصل

النجم الساحلي لعنة الاصابات تتواصل

النجم الساحلي لعنة الاصابات تتواصل

رغم مرور قرابة 3 ايام فإن الانسحاب من الدور ربع النهائي لكأس تونس أمام نادي حمام الانف لا يزال يلقي بظلاله على تحضيرات الفريق والجمهور لكن الحديث عن لقاء الكاس اعتبره البعض إضاعة للوقت وأمرا قد ولى وانتهى بنهاية المباراة لكن يجب استيعاب الدرس ومعالجة الأخطاء خاصة أن “البلاي اوف” على الأبواب والتركيز على لقاء بن قردان في إطار الجولة الأولى من مرحلة التتويج أمر ضروري في الوقت الحاضر..
من جانبه كان رئيس النادي رضا شرف الدين حاضرا خلال الحصة التدريبية مساء يوم امس واجتمع صحبة أعضاء الهيئة المديرة والمديرين التنفيذي والإداري باللاعبين والإطار الفني وقد صعد شرف الدين في لغة الحوار مخاطبا اللاعبين وحملهم مسؤولياتهم كاملة مشيرا إلى أن الهيئة لم تقصر ومكنتهم من جميع مستحقاتهم وما عليهم الا تحمل المسؤولية تجاه الفريق والجماهير الرياضية التي تنتظر منهم العودة إلى مستواهم المعهود والاكيد ان مرحلة “البلاي اوف” أفضل وسيلة للتعويض وتدارك ما فات..
عملية جراحية للنقاز
أجر اليوم الظهير الأيمن الدولي حمدي النقازعملية جراحية على مستوى أسفل الساق بسبب كسر تعرض له في لقاء الهمهاما وقد قام بالعملية الدكتور جلال دحمان في احد المصحات الخاصة بسوسة ومن المنتظر ان تكون مدة غياب النقاز شهرا على اقل تقدير..
فحوصات على البدوي
بعد النقاز و كشريدة و المساكني وٌقودس باور طالت لعنة ااصابات رامي البدوي الذي سيجري فحوصات على مستوى العين بعد مضاعفات حصلت له خلال الحصة التدريبية كما تغيب الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق يوم أمس عن التمارين بسبب بعض الأوجاع ومن المنتظر ان يكون موجودا في حصة تمارين اليوم..
غلق المغازة
تقرر رسميا أن يتم غلق مغازة النجم الرياضي الساحلي وذلك لفترة غير معلومة من أجل القيام بأشعال الصيانة اللازمة..ويسعى مسؤولو فريق جوهرة الساحل إلى أن تكون المغازة في حلة جديدة عند انتهاء الأشغال وذللك حتى تتماشى مع مكانة الفريق وشعبيته.

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net etoile sportive du sahel النجم الساحلي

مقالات ذات صلة