62759Hide

النجم الساحلي حالة استنفار لتجهيز المساكني ولاخوف على البدوي

النجم الساحلي حالة استنفار لتجهيز المساكني ولاخوف على البدوي

النجم الساحلي حالة استنفار لتجهيز المساكني ولاخوف على البدوي

لا يزال الشك يحوم حول مشاركة ايهاب المساكني من عدمها في مباراة الجولة الاولى من مرحلة البلاي أوف بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء النادي الصفاقسي ويبذل لإطار الطبي مساعيه لتجهيز اللاعب الذي عاد للتمارين على انفراد منذ يوم الثلاثاء الفارط..
في المقابل أمضت هيئة النجم الساحلي عقود احتراف مع لاعبي فريق الأواسط مالك بعيو وغفران النوالي لمدة 5 سنوات وقد شدد الجميع على إمكانيات هذا الثنائي الذي أقنع المسؤولين والإطار الفني للفريق..

لا خوف على البدوي

أحس رامي البدوي باوجاع على مستوى العين فضلا عن مخلفات إصابة قديمة أجبرته على عدم إكمال الحصة التدريبية ليوم أمس الأول لكن بخضوعه للكشوفات تأكدت سلامته من اي مكروه وبالتالي سيكون جاهزا لمباراة اتحاد بن قردان..

يوم تكويني للمدربين

تنظم أكاديمية النجم الساحلي يوم السبت بالإشتراك مع أكاديمية نادي بلد الوليد الاسباني يوم تكويني للدربين وستكون فرصة الإطارات الشابة لأخذ بعض الأفكار والاستفادة من أندية عريقة أوروبية..

400 محب من النجم في عاصمة الجنوب

أكد موقع”حقائق أون لاين” أن اتفاقا حصل بين السلط الأمنية بسوسة وصفاقس وإدارته فريق جوهرة الساحل والنادي الصفاقسي عل تمكين جماهير النجم من حضور لقاء الذهاب بصفاقس على أن يتم السماح بالحضور والمعاملة بالمثل لجماهير النادي الصفاقسي خلال مباراة العودة بسوسة وقد تقرر ان يكون العدد المسموح به الجماهير بين 400 و 500 محب..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain

مقالات ذات صلة