63025Hide

النادي الصفاقسي الحناشي يعود وراحة خاطفة بعد لقاء بنزرت

النادي الصفاقسي الحناشي يعود وراحة خاطفة بعد لقاء بنزرت

النادي الصفاقسي الحناشي يعود وراحة خاطفة بعد لقاء بنزرت

عاد النادي الصفاقسي الى التحضيرات استعدادا لمباراة الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى مع النادي البنزرتي غدا بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة الثانية بعد الظهر ،ودخل اللاعبون في تربص مغلق قصد التركيز على المباراة لاستغلال هذا اللقاء للاعداد الجيد لمرحلة التتويج وأيضا للوقوف على مدى تطور مؤهلات اللاعبين الشبان واختيار من اقتنع الإطار الفني بأنه قادر على أخذ مكانه بالتشكيلة الأساسية.
وشهدت المجموعة عودة ماهر الحناشي حيث ستكون المباراة فرصة له وللإطار الفني كي يعود للأجواء الرسمية ويساهم بقسطه في الارتقاء بالأداء والنتائج إلى المستوى المطلوب نظرا لامكانياته الفنية والبدنية الكبيرة وخبرته الطويلة.
كمون خارج الحسابات
لم يتلق متوسط الميدان الدفاعي وسيم كمون الضوء الأخضر من الاطار الطبي للانضمام إلى زملائه نظرا لأنه لم يتماثل للشفاء التام وقد حظي باهتمام خاص من رئيس اللجنة الطبية المقيم بفرنسا والذي زار صفاقس مؤخرا الناصر يحي حتى يتخذ بالتشاور مع بقية أعضاء اللجنة الطبية اما بتواصل عملية التأهيل أو بالخضوع إلى عملية جراحية على الكاحل إذا ارتأوا ضرورة القيام بها.

راحة خاطفة
بعد مباراة السي آبي من المنتظرأن يدخل اللاعبون في راحة بيومين قبل أن يعودوا للنشاط استعدادا لبداية مرحلة التتويج التي ستنطلق يوم 25 فيفري المقبل في انتظار بداية المغامرة في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي تلتئم بصفاقس يوم 10 أو 11 أو 12 مارس القادم. والتي يتبارى فيها مع المترشح من ممثل أثيوبيا نادي الدفاع وممثل الكامرون نادي سبورتس اكاديمي. وقد أسفرت المقابلة الأولى بين الفريقين المذكورين في نهاية الاسبوع المتخلي عن فوز فريق الدفاع الاثيوبي على منافسه سبورتس اكاديمي الكامروني بهدف نظيف وسوف يدور لقاء العودة في نهاية الاسبوع الحالي لتحديد المرشح للدور السادس عشر لكأس الاتحاد الافريقي.

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport.net النادي الصفاقسي

مقالات ذات صلة