62824Hide

النادي البنزرتي :اثارة منتظرة ضد لاعب النادي الصفاقسي

النادي البنزرتي :اثارة منتظرة ضد لاعب النادي الصفاقسي

النادي البنزرتي :اثارة منتظرة ضد لاعب النادي الصفاقسي

 

تداول الشارع الرياضي قبل مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي أن اللاعب علاء المرزوقي سيكون خارج تشكيلة فريق عاصمة الجنوب لجمعه 3 إنذارات لكن مشاركته في الشوط الثاني جعل إدارة قرش الشمال تبحث بوسائلها للتأكد من عدد الإنذارات التي في رصيد هذا اللاعب، ومن ثم تقديم إثارة ضده في صورة التأكد من وجود 3 إنذارات في رصيده.
في المقابل لم يستسغ احباء الفريق مرارة عدم التأهل الى البلاي أوف. ورغم التباين في المواقف فان الجميع متفقون على أن الفريق لم يكن في يومه في تلك المباراة التي انتظر فيها الأحباء التمتع بلذة الانتصار بصرف النظر عن نتيجة بن قردان والقيروان، ولكن خاب أملهم، مخلفا شعورا كبيرا بالمرارة والخيبة.
حرص على انجاح لقاء الكأس تنظيميا
تحسبا لكل ما يمكن أن ينجر من ردود أفعال سلبية نتيجة الخلاف الحاصل بين إدارتي النادي البنزرتي والنادي الإفريقي اثر رفض فريق باب الجديد اللعب بملعب 15 أكتوبر ، وما ترتب على ذلك من تجاذبات في الأيام الماضية، انتظمت يوم أمس الخميس جلسة عمل بمركز الولاية ببنزرت أشرف عليها الوالي محمد قويدر وضمت كلا من هيئة النادي البنزرتي وممثلين عن رابطة الشمال لكرة القدم وعن المندوبية الجهوية للرياضة والسلط المحلية حول مباراة الدور ربع النهائي للكأس التي ستجمع بين الفريقين بعد غد الأحد بمركب 15 أكتوبر، وذلك لتوفير كل الظروف الملائمة لإنجاح هذه المباراة بالحرص على تقديم صورة رياضية وأخلاقية تليق بالجهة عموما وباسم النادي وعراقته وجمهوره خصوصا. وقد أكد الحضور، وخصوصا إدارة النادي الاستعداد التام لحسن تأطير الأحباء واحتضان الفريق الضيف وتكريمه حفاظا على الروح الأخوية التي تربط بين الفريقين العريقين بعيدا عن النتائج العرضية الزائلة، ومن أجل جعل هذه المباراة عرسا كرويا بأتم معنى الكلمة

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net كلام جرايد

مقالات ذات صلة