الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي 23 فيفري انطلاق الرحلة القارية…وقوانين الكاف تنصف الافارقة

النادي الافريقي 23 فيفري انطلاق الرحلة القارية…وقوانين الكاف تنصف الافارقة

0
0
النادي الافريقي

 

فيفري انطلاق الرحلة القارية…وقوانين الكاف تنصف الافارقة

طوى النادي الافريقي صفحة ذهاب الدور التمهيدي لرابطة الابطال الافريقية بعد الانتصار على تاندا الايفواري بثنائية نظيفة وانطلق الاعداد لحوار العودة التي تتطلب توفير كل ممهدات النجاح حتى تكتمل المهمة في الاراضي الايفوارية ، وفي هذا السياق ينتظر أن تشد بعثة النادي الإفريقي الرحال إلى أبيدجان في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي يوم 23 فيفري الجاري حيث سيكون موعد المواجهة يوم الجمعة 26 فيفري على أرضية أحد الملاعب المعشّبة اصطناعيا في أبيدجان.
وبالنظر الى قوانين الكاف فإن الفريق الايفواري لن يكون بامكانه اللعب على أرضه بل سيضطر للتنقل إلى العاصمة التي تبعد عن مدينة «تاندا» أكثر من 400 كلم وهو ما يعني أن الفريق الإيفواري سيفتقد جزءا كبيرا من دعم جماهيره في لقاء الإياب.
في انتظار لجنة الاستئناف
لا تزال اللجنة القانونية للأحمر والابيض في انتظار وصول نسخة قرار لجنة الاستئناف بعد أن قضت برفض الطعن المقدم ضد قرار الرابطة في ملف العكايشي شكلا، بغية اعداد ملف متكامل سيقدم للمحكمة الرياضية الدولية ( التاس) ، ولا يزال التساؤل قائما بشأن تأخر لجنة الاستئناف في ارسال نسخة من القرار خاصة وأن تفصيله لن يكون كبيرا بما أن الرفض تم من حيث الشكل مشيرا إلى أن أمام هيئة الفريق شهر كامل لتقديم الطعن إلى «التاس».

الهذلي يعود و محادثة خاصة بين الاطار الفني و الجزيري
استأنف اليوم لاعبو النادي الافريقي تمارينهم بالملعب الفرعي برادس في حصة خير الاطار الفني ان تكون بعيدا عن اعين الجمهور إستعدادا للمباراة المتأخرة من الجولة الاولى اياب أمام الجار الملعب التونسي حيث يدخل الفريق غدا في تربص مغلق .
وبدأت التحضيرات بعمليات احمائية أشرف عليها المعد البدني قبل الخضوع الى تمارين خفيفة بالكرة اختار بعدها الهولندي روود كرول تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الاولى تضم من شاركوا في مباراة الامس واستفادوا من حصة لازالة الارهاق أما المجموعة الثانية فقامت بتمارين بالكرة ثم مقابلة تطبيقية عرفت مشاركة متوسط الميدان مراد الهذلي فيما تابع المهاجم صابر خليفة الحصة بزيه المدني بعد اجرائه بعض الفحوصات .

واستغل الاطار الفني نهاية الحصة التدريبية للحديث مع المهاجم سيف الدين الجزيري حول بعض الاخطاء التي لاحت في مواجهة تاندا.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

نقل لاعب الترجي إلى المستشفى

نقل لاعب الترجي إلى المستشفى …