الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي هذه التفاصيل الرحلة أبيدجان وبشرى سارة لجماهير باب الجديد

النادي الافريقي هذه التفاصيل الرحلة أبيدجان وبشرى سارة لجماهير باب الجديد

0
0

النادي الافريقي هذه التفاصيل الرحلة أبيدجان وبشرى سارة لجماهير باب الجديد

 

بعد خوض لقاء الأمس ضد اولمبيك سيدي بوزيد ها هو النادي الإفريقي يستعد لرحلته الإفريقية حيث سيخوض يوم الجمعة مقابلة الإياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية ضد تاندا الايفواري عقب الفوز عليه في رادس بهدفين (2ـ0) وستنطلق السفرة غدا (الثلاثاء) في رحلة عادية عن طريق الخطوط التونسية وستقلع الطائرة على الساعة 19 و20د على أن يكون الوصول إلى أبيدجان حوالي منتصف الليل.

33 فردا في الوفد

وسيتألف وفد النادي الإفريقي من 33 فردا من بينهم 19 لاعبا وهم الذين كانوا ضمن القائمة في لقاء الذهاب في رادس وسيقود الوفد الكاتب العام مجدي الخليفي على أن يلتحق رئيس الجمعية سليم الرياحي بالمجموعة قبل المقابلة بيوم.

موعد المقابلة

والجدير بالذكر أن المقابلة ستدور يوم الجمعة 26 فيفري بأبيدجان وستكون انطلاقتها على الساعة 16 و30د بتوقيت تونس وسيكتفي الأفارقة بحصتين تدريبيتين واحدة بعد غد أي (الأربعاء). ونشير إلى أن المسؤول في فريق الأكابر مكرم العبروقي سافر ليلة أمس إلى أبيدجان للتأكد من ظروف الإقامة في أبيدجان قبل وصول الوفد بعد حجز الفندق منذ أيام ورافقه المدير الفني للشبان أسامة السلامي الذي سيتابع بهذه المناسبة دورة للشبان في أبيدجان لعله يختار بعض العناصر.

خليفة والعيفة في الموعد

وما يبعث على الارتياح هو أن بلال العيفة وصابر خليفة سيكونان في الموعد لتعزيز الصفوف بعد أن أصبحا يتدرجان نحو الشفاء من إصابتيهما وسيكونان محل عناية من الإطار الطبي حتى يكونا جاهزين للمساهمة في العودة بنتيجة ايجابية.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

بعد الترجي …النجم يريد استعادة هذا اللاعب

بعد الترجي ...النجم يريد استعادة هذا اللاعب …