الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي موضوع خليفة يؤرق الجميع ….ومرسيليا تضغط على الهيئة

النادي الافريقي موضوع خليفة يؤرق الجميع ….ومرسيليا تضغط على الهيئة

0
0
صابر خليفة

النادي الافريقي موضوع خليفة يؤرق الجميع ….ومرسيليا تضغط على الهيئة

يسدل غدا الستار عن مسلسل عقوبة المهاجم صابر خليفة حيث ينتظر أن تصدر الرابطة الوطنية لكرة القدم قرارها في شأنه وفي خصوص زميله غازي بعد أن ورطتهما الصور التلفزية التي تحصلت عليها الرابطة مؤخرا.
موضوع العقوبات المنتظرة سبب الحيرة في صفوف الجمهور كما داخل الاطار الفني الذي يعول على حضور كل اللاعبين حتى يتجاوز الفريق ازمة النتائج . وفي اطار الحديث عن السبل الكفيلة باعادة توازن النادي بدا سليم الرياحي منذ فترة في إجراء سلسلة من اللقاءات والاتصالات مع اسماء سبق لها تقلد مسؤوليات في الاطار الاداري لفريق باب الجديدعلى غرار منير البلطي وكمال إيدير وحمودة بن عمار وعبد السلام اليونسي …و من المنتظر أن تكون هذه اللقاءات خطوة أولى على درب الإعداد لاجتماع كبير يضم كل أطياف العائلة الإفريقية ويتم خلاله الاتفاق على تشكيل هيئة تنفيذية قوية بإمكانها وضع حد لحالة التسيب و إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي والتفكير في إعداد فريق قوي يستعيد انطلاقا من الموسم القادم دوره التقليدي في المنافسة على الألقاب.
العقوبة تعجل بعودة توزغار
عاد المهاجم يوهان توزغار منذ أيام للتدرب مع المجموعة بعد إحتجاب مطول بأكثر من خمسة أشهر ، وإن أقترب اللاعب من العودة الى المستطيل الأخضر فإنه لا يزال بحاجة إلى وقت طويل لاسترجاع إمكانياته الفنية والبدنية وقد يكون من الصعب عودته هذا الموسم ، أما عن إستئنافه التمارين فيأتي في إطار حرصه على تفادي عقوبات الهيئة المديرة المالية ولضمان الحصول على مستحقاته المالية لا أكثر ولا أقل لأن نوعية إصابته ( تمزّق في الرباط الخارجي للركبة) تتطلب وقتا كبيرا لمزاولة النشاط الفعلي.
مراسلة من مرسيليا
تلقت هيئة النادي الإفريقي مراسلة من اولمبيك مرسيليا من أجل إحاطتها علما بضرورة تمكينها من القسط الأخير من صفقة انتقال صابر خليفة إلى الأحمر والابيض بما يتيح له أن يصبح على ذمة الإفريقي بصفة رسمية. ومن المنتظر أن تتم تسوية الامور قريبا ليواصل خليفة الاقامة في حديقة منير القبايلي .

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الإفريقي يخسر أربعة نجوم

الإفريقي يخسر أربعة نجوم …