الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي ..منافسة بين هذا الثالوث

النادي الافريقي ..منافسة بين هذا الثالوث

0
0
هل يرحل هذا اللاعب هذه المرّة من النادي الافريقي ؟

النادي الافريقي ..منافسة بين هذا الثالوث

 

.

[X]

[X]

[X]



بعد ان اجرى النادي الافريقي عشية الامس آخر حصة تدريبية بملعب الجامعة بالمنزه .شد الافارقة الرحال الى توزر بالطائرة استعدادا لمقابلة الاحد ضد نجم المتلوي وسوف يقوم النادي الافريقي هناك حصة تدريبية اليوم في توزر سيغتنمها المدرب قيس اليعقوبي لوضع اخر اللمسات للتشكيلة التي سيعول عليها من اجل الفوز الرابع على التوالي رغم المهمة الصعبة في رحلة الجنوب الغربي..

عودة خاطفة الى الحديقة أ

وبما ان لقاء الاحد في المتلوي سيدور على العشب الاصطناعي فقد اجرى الافارقة عشية امس الحصة التدريبية بحديقة الرياضة أ في عودة خاطفة باستعمال ملعب العشب الاصطناعي وخصص الاطار الفني جانبا من هذه الحصة التدريبية للقاء التطبيقي لتحديد ملامح التشكيلة من جهة ورسم الخطة التكتيكية من جهة أخرى..

وفي غياب صابر خليفة المصاب في الظهر، وعماد المنياوي  المعاقب بالانذار الثالث أصبحت المنافسة مفتوحة بين سيف الجزيري وجاك بيسان وبسام الصرارفي للفوز بمكان في التشكيلة الأساسية وسيحدد المدرب قيس اليعقوبي اختياره اليوم او غدا بعد انتهاء التحضيرات.

بن عثمان بين الشك واليقين

ومن جهة أخرى لم يحسم قيس اليعقوبي في مسألة مشاركة منصور بن عثمان من عدمها ولا ندري هل انه سيختاره ضمن قائمة الـ18 ام انه سيتركه في العاصمة لان الامر مرتبط بمدى جاهزيته من الناحية البدنية بدرجة أولى علما بأن الجزائري تحصل على اجازته وهو مؤهل لتعزيز الصفوف من الناحية القانونية.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره …