الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي معد بدني جديد وقائد مستقبل المرسى تحت المجهر

النادي الافريقي معد بدني جديد وقائد مستقبل المرسى تحت المجهر

0
0
الحديقة النادي الافريقي عقوبات

النادي الافريقي:معد بدني جديد وقائد مستقبل المرسى تحت المجهر

بات اسم المعد البدني حاتم بوليلة مطروحا بشدة في الحديقة أ خاصة مع أشرنا رحيل المعد البدني للفريق أنيس الشعلاني و انضمامه للأهلي المصري.
بوليلة يمتلك من الخبرة الشيء الكثير و يعرف اجواء الفريق الذي انتمى له عندما كان نبيل الكوكي مدربا لنادي باب الجديد.
هل ياتي بن مسعود
لا يزال الرصيد الشري للإفريقي في حاجة الى التدعيم لتلافي النقائص ،وفي هذا السياق يبدو أن بعض الأطراف عرضت على الهيئة المديرة اسم متوسط ميدان مستقبل المرسى بلال بن مسعود الذي سبق له اللعب بألوان النجم الساحلي ولكنه لم يقدر على فرض نفسه هناك خاصة مع عامل تقدمه نسبيا في السن وهو ما سيقلل من فرضيات حصول الزيجة بينه وبين هيئة الإفريقي التي انطلقت في البحث عن بعض المواهب الإفريقية الشابة.
بالخيثر مؤهل
بعد أخذ ورد تدخلت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في النزاع القائم بين النادي الإفريقي والجامعة الجزائرية لكرة القدم بسبب موضوع اللاعب مختار بالخيثر،حيث قامت عشية الأحد بتأهيل اللاعب بصفة رسمية بعد أن امتنعت الجامعة الجزائرية عن الرد بالسلب أو بالإيجاب عن طلب هيئة الإفريقي في الآجال القانونية التي تحددها «الفيفا» (15 يوما من تاريخ إيداع مطلب الإفريقي) وبذلك سيتسنى لقيس اليعقوبي التعويل على اللاعب انطلاقا من مباراة نادي حمام الأنف.
بقي أن نشير إلى أن رفض الجامعة الجزائرية تأهيل اللاعب يعود أساسا إلى رغبتها في الضغط على هيئة الرياحي للقيام بسداد قيمة صفقة انتداب الشنيحي من مولودية العلمة الفريق السابق لمختار بالخيثر

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …