الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي كرول يطالب بالتعزيزات … خليفة في خطة جديدة

النادي الافريقي كرول يطالب بالتعزيزات … خليفة في خطة جديدة

0
0
تمارين الافريقي

النادي الافريقي كرول يطالب بالتعزيزات … خليفة في خطة جديدة

 

أنهى اليوم النادي الافريقي تحضيراته برادس لمواجهة مولدية بجاية يوم الأحد ضمن اياب دور ال16 لرابطة الابطال على أن يتحول الوفد غدا الى الجزائر من مطار تونس قرطاج بداية من التاسعة صباحا.
تمارين اليوم أشرف المعد البدني على الجزء الاول منها قبل فسح المجال لتمارين بالكرة سعى فيها الهولندي كرول الى العمل على كيفية التنسيق بين اللاعبين أثناء بناء العمليات الهجومية قبل أن تركن المجموعة إلى راحة قصيرة لإسترداد الأنفاس ثم عاد الاعبون لإجراء مباراة تطبيقية فيما بينهم هذه المباراة إستغلها الإطارالفني لإصلاح أخطائهم.
ثنائي على انفراد
تدرب كل من الدولي المالي ماليك والحارس فاروق بن مصطفى على إنفراد حيث إكتفيا بالعدو على المضمار .

الدفاع من الاولويات
تدارس الاطار الفني خلال اجتماعه برئيس النادي الافريقي الفريق و طالب كرول الرجل الاول في الافريقي بتعزيز بعض المراكز على غرار الظهيرين الأيمن والأيسر ورغم أن الفريق سيستعيد مدافعه الأيمن حمزة العقربي لكن لا بد من توفير خيارات بديلة كما طالب المدرب بجلب مدافع ايسر اخر ليكون خير سند للدولي اسامة الحدادي.
خليفة في مركز جديد
من المنتظر أن يكون صابر خليفة في خطة المهاجم المتقدم و خلفه إبراهيم الشنيحي على أن تأتي المساندة من أقرب لاعب حسب وضعية الكرة أو مكان افتكاكها . ورغم ان خليفة يحبذ اللعب على الجهة اليسرى من الهجوم أين اعتاد أن يتالق إلا أنه مطالب في هذا اللقاء بالتضحية لأجل الفريق وزملائه خاصة وهو أكثرهم خبرة وقدرة على تسجيل الأهداف ومساعدة المجموعة على تحقيق النتيجة المطلوبة في اللقاء الذي يعول عليه النادي الافريقي كثيرا هذا الموسم.
معالم التشكيلة بدأت تتوضح
رغم أن اللقاء سيدور يوم الأحد الا أن التشكيلة تكاد تكون معروفة ففي الدفاع سيلعب إسماعيل كوليبالي على اليمين وأسامة الحدادي على اليسار وسيف تقا وبلال العيفة في محور الدفاع وسام يحيى ومهدي الوذرفي في عمق الوسط وعلى اليمين عبد القادر الوسلاتي مراد الهذلي قد يلعب على اليسار أو خلف خليفة ويكون الشنيحي في رواق الحدادي ورغم ذلك فان المدرب لا يزال يعاين ويتابع لاعبين مثل أحمد خليل بسام الصرارفي وعماد المنياوي وبدرجة أقل نادر الغندري والشيء الثابت والمؤكد أن المدرب يصر على أن يقوم كل لاعب بأدوار مضاعفة في هذا الموعد الهام .

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

صراع شديد بين الترجي والافريقي والنجم من اجل هذا اللاعب في البطولة التونسية

صراع شديد بين الترجي والافريقي والنجم من اجل هذا اللاعب في البطولة التونسية …