الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي كانوتي في ضيافة توري و ديارا …و الصرارفي يعوض الوسلاتي

النادي الافريقي كانوتي في ضيافة توري و ديارا …و الصرارفي يعوض الوسلاتي

0
0
كانوتي

النادي الافريقي :كانوتي في ضيافة توري و ديارا …و الصرارفي يعوض الوسلاتي

يضع الاطار الفني للنادي الافريقي  اللمسات الاخيرة على تحضيرات الفريق استعدادا لمباراة الجولة العاشرة اياب التي تضعه يوم الاحد في مواجهة نجم المتلوي بأولمبي رادس وهي مقابلة تأتي في وقت يعرف فيه الافارقة صحوة على مستوى النتائج و تتزامن مع عودة بعض الاسماء على غرار سيف تقا وبلال العيفة وصابر خليفة .
في المقابل سيكون عبد القادر الوسلاتي المتغيب الأبرز عن لقاء الغد بسبب عقوبة الانذار الثالث وهو ما سيفسح المجال أمام بسام الصرارفي للظهور كأساسي منذ البداية .
و ما دمنا في سياق الحديث عن التحضيرات نشير الى أن تمارين أمس الخميس شهدت حضور اللاعب المالي و محترف اشبيليا الإسباني فريديريك عمر كانوتي الذي حضر خصيصا لمتابعة تمارين الأحمر والأبيض استجابة لدعوة تلقاها من مواطنيه ماليك توري وبوبكر ديارا اللذين تجمعهما به علاقة صداقة كبيرة…
رباعي مع منتخب الاواسط
بعد تألقهما الكبير في الجولات الماضية، وجه علي بالناجي مدرب منتخب الأواسط الدعوة لكل من يوسف العياشي ومعتز الزمزمي للمشاركة في اللقاء الودي مع منتخب الكوت ديفوار يوم 12 ماي. والتحق الثنائي المذكور بكل من بسام الصرارفي وغيث اليافرني اللذين يعدان من أبرز ركائز المنتخب..
بلعيد غير متحمس للعرض السوداني
تلقى متوسط الميدان التيجاني بلعيد الذي ينتهي عقده في جوان القادم عرضا رسميا من نادي الهلال السوداني و يبدو لأن اللاعب لم يبد تحمسه لخوض هذه التجربة الاحترافية ولكن إن لم تفتح معه هيئة الأحمر و الابيض ملف التجديد فقد يضطر للموافقة على العرض السوداني .

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

هل تعمد البنزرتي إثارة الجماهير؟

هل تعمد البنزرتي إثارة الجماهير؟ …