الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي عائدون بالجملة فنيا وإداريا ….وهذه العقوبة تهدد مصير خليفة

النادي الافريقي عائدون بالجملة فنيا وإداريا ….وهذه العقوبة تهدد مصير خليفة

0
0
كمال ايدير

النادي الافريقي عائدون بالجملة فنيا وإداريا ….وهذه العقوبة تهدد مصير خليفة

هل يمكن القول إن النادي الافريقي في طريقه الى تجاوز أزمة الشك و استعادة توازنه المفقود هذا الموسم وتسطير استراتيجية تمكن الفريق من العودة الى الاضواء الموسم القادم ؟ نقول ذلك لأن كل المؤشرات باتت توحي بقرب عودة بعض الوجوه التي من شأنها تقديم الاضافة لفريق باب الجديد .
وقد تكون عودة منتصر الوحيشي مسألة وقت حيث ينتظر أن يتولى منذ جوان القادم المقاليد الفنية خلفا لكرول فضلا عن عودة يوسف العلمي لرئاسة الفرع .
وقد بدأ الرجلان العمل بسرية من خلال فتح ملف الإنتدابات ودراسة قائمة المغادرين , وستشمل قائمة العائدين أيضا منير البلطي ، صالح الثابتي و كمال إيدير لتولي المقاليد الإدارية للنادي مقابل بعض الشروط أبرزها إبعاد كل شخص على النادي من الهيئة الحالية له صلت بحزب أو شركات سليم الرياحي.

هذه العقوبة تنتظر خليفة
مثل اليوم مهاجم النادي الإفريقي صابر خليفة امام لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ، وكان مصحوبا بثلاثي من الهيئة المديرة لفريقه وهم رئيس اللجنة القانونية للنادي نبيل السبعي بصفته كمحامي بالاضافة الى رشيد الزمرلي ومكرم العبروقي..واستمعت اللجنة الى اللاعب وممثلي فريق باب الجديد قبل ان يغادروا . وتبين أن تقرير طاقم التحكيم التكميلي الذي طالب به مكتب الرابطة لم يتضمن أية إدانة مباشرة لصابر خليفة حيث أفادالحكم الدولي الصادق السالمي أنه لم يشاهد خليفة حينما رمى مساعده بقارورة مياه بسبب الطوق الأمني الذي كان محيطا به وحال دونه ورؤية اللقطة..وهو ما حتم عى ارابطة الاستعانة بالصور التلفزية خليفة وبحسب مصدر قانوني فإن عقوبة خليفة ستكون كبيرة و قد تصل إلى الشطب مدى الحياة باعتبار أن القانون قطعي في هذه المسألة حيث يساوي الاعتداء على الحكم شطبا نهائيا..
في المقابل ينتظر ان تتم معاقبة غازي العيادي بست مباريات شأنه شأن غيلان الشعلالي باعتبار أن ما تم رصده يدخل تحت طائلة اللقطات غير الأخلاقية..

 

 

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟ …