الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي خليل في الموعد …وخليفة في قيادة الهجوم

النادي الافريقي خليل في الموعد …وخليفة في قيادة الهجوم

0
0
صابر خليفة

النادي الافريقي :خليل في الموعد …وخليفة في قيادة الهجوم

 

بدأت الاوراق الفنية التي سيعتمدها الهولندي روود كرول في الدربي من ذلك أن خط الميدان سيتعزز بخدمات أحمد خليل في ظل غياب وسام يحي وبوبكر ديارا لأسباب تأديبية . وسيكون خليل الى جانب مهدي الوذرفي و عبد القادر الوسلاتي في الحالات الدفاعية. إبن الشبيبة يعيش ضغطا كبيرا من السماسرة وبعض الاقلام المأجورة لكنه حافظ على هدوئه و عزيمته لاقناع الاطار الفني بوضعه ضمن حساباته .
في المقابل من المنتظر أن يعتمد كرول على بسام الصرارفي أثناء اللعب بما أنه شارك في مباراة منتخب الاواسط ضد النيجر ضمن تصفيات كأس افريقيا للاواسط زمبيا 2017 ، ومعوّض الصرارفي سيكون ماليك توري الذي أثبت في مباراة النجم الأخيرة قدرته على تقديم الإضافة وعلى حمل الخطر لمناطق المنافسين بفضل سرعته العالية وإمكانياته الفنية المحترمة.
خليفة رأس حربة
تحامل صابر خليفة على أوجاعه و حتى في ظل غيابه عن بعض الحصص التدريبية فإنه أبدى حرصا على الوجود ضمن الخيارات المتوفرة للمدرب ولذلك لا يستبعد أن يكون رأس الحربة أمام عدم اقتناع كرول بأداء عماد المنياوي وسيف الدين الجزيري. يذكر أن هناك اتفاقا مبدئيا بين خليفة و هيئة فريق باب الجديد على تمديد عقده لموسمين آخرين في انتظار أن يتمكن وكيل أعماله من فض أي أشكال مع ناديه أولمبيك مرسيليا .

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق …