الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي خط الوسط يؤرق كرول…ولقاء بين السبعي ووزارة الداخلية

النادي الافريقي خط الوسط يؤرق كرول…ولقاء بين السبعي ووزارة الداخلية

0
0
تدريبات الافريقي

النادي الافريقي خط الوسط يؤرق كرول…ولقاء بين السبعي  ووزارة الداخلية

يكشف غدا المدرب الهولندي روود كرول النقاب على تحضيرات النادي الافريقي للقاء ذهاب الدور الأول من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية الذي سيجمع الأحمر والأبيض عشية الأحد القادم بنادي تاندا الإيفواري خلال ندوة صحفية .

 أما تحضيرات الفريق فقد كان مسرحها ملعب رادس  للابتعاد عن ضغط الأحباء .وباستثناء حصة اليوم فإن الاطار الفني قرر حرمان الاعلاميين و الجمهور من متابعة ما تبقى من تحضيرات للقاء الأحد للمحافظة على تركيز مجموعته في أول مصافحة قارية  هذا الموسم يطمح الافارقة أن يضمنوا خلالها ورقة التأهل من تونس بالذات .

شكوك حول الوسلاتي

الى غاية كتابة هذه الاسطر لم تتأكد بعد مشاركة عبد القادر الوسلاتي احد الاسماء التي اثارت اعجاب كرول رغم المجهود الذي يبذله صحبة الاطار الفني وهذلك بسبب تبعات رحلة ‘شان ‘ رواندا رغم تماثله للشفاء و عودته للمجموعة في حصة الثلاثاء .

في المقابل ولئن يرجح أن يحافظ الهولندي على عناصر الخط لخلفي وكذلك الشأن في الهجوم فإن الغموض يتعلق بخط الوسط وهو محور منافسة بين غازي العيادي وأحمد خليل وحسين ناطر والثنائي الأخير ينطلق بحظوظ كبيرة لبدء المواجهة.
محاولة أخرى

قوبل قرار وزارة الداخلية الترخيص ل15 الف متفرج لمتابعة لقاء الاحد عوضا عن طلب هيئة  الافريقي المتمثل في 55 الف تذكرة بالاستياء من مسؤولي الاحمر و الابيض الذين يرون العدد المسموح به قليلا جدا مقارنة بالقاعدة الجماهيرية لناديهم .وعلى هذا الاساس يبدو أن الهيئة لن تستسلم حيث تبيم أن نبيل السبعي رئيس اللجنة القانونية طلب مقابلة وزير الداخلية للنظر في امكانية رفع العدد الى 30 الفا .

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …