64737Hide

النادي الافريقي حالة استنفار من أجل مباراة الكأس ..

النادي الافريقي

النادي الافريقي حالة استنفار من أجل مباراة الكأس ..

يضع الاطار الفني للنادي الإفريقي مساء الغد اللمسات الأخيرة على استعدادت المجموعة للقاء الدور السادس عشر من كأس تونس والذي سيجمعه الأربعاء القادم بالنادي البنبلي.وبناء على الاختلاف في ميزان القوى والأقسام فقد ركز شهاب الليلي خلال التمارين الاخيرة على ضرورة تجنب الاستسهال واحترام المنافس وحسن مجاراة نسق المباريات حفاظا على اللياقة البدنية بما أن الفريق سيتحول السبت القادم إلى قابس لمواجهة مستقبل المكان لحساب الجولة الثانية إياب.
و ما دمنا اشرنا للقاء الكاس نشير إلى أن الهيئة المديرة في حالة استنفار لتغيير مكان مواجهة الأربعاء من ملعب قصيبة المديوني المعشب اصطناعيا إلى ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بسبب ارضية الملعب الاول و افتقاره لأبسط ظروف الحماية .

بيسان مع المجموعة

لئن أضرب يومي الخميس والجمعة عن التمارين مطالبا بمستحقاته المالية،فقد عاد البينيني جاك بيسان منذ الأمس إلى تمارين المجموعة بعد أن وعده سليم الرياحي بتسوية وضعيته غدا الثلاثاء.ورغم ذلك فإن مشاركته في لقاء الكأس يوم الأربعاء تبدو مستبعدة حيث ينوي شهاب الليلي مواصلة الاعتماد على الجزائري منصور بن عثمان الذي أمن فوز فريقه في الجولة الماضية بهدف ثان جميل في أول ظهور له بأزياء الأحمر والأبيض.
وفي نفس السياق ،أكد الناطق الرسمي للنادي الافريقي أنس بن مالك أن فريق باب الجديد لم يفسخ إلى حد الآن عقد مهاجمه جاك بيسون على خلاف ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام مضيفا أن اللاعب لايزال على ذمة الاحمروالأبيض غير أن رحيله عن حديقة منير القبايلي في الميركاتو الشتوي يبقى قائما .

كاستنيغ لتعويض تقا

ستشهد تشكيلة الإفريقي في مواجهة النادي البنبلي غياب المدافع سيف تقا بعد جمعه الورقة الصفراء الثالثة،وفي سياق البحث عن معوضه لا يزال شهاب الليلي لم يحدد إختياره بين سامي المحايصي وفخر الدين الجزيري العائد حديثا إلى التمارين بعد تعافيه من الإصابة العضلية.وستكون حصة الغد حاسمة للإختيار النهائي ولوز أن الكواليس تشير إلى أن المحايصي سيكون إلى جانب العيفة في المحور وذلك لإعفاء الجزيري من اللعب في أرضية صعبة قد تتسبب له في أتعاب بدنية.

من يعوّض خليفة؟

على غرار سيف تقا سيكون صابر خليفة غائبا عن مباراة الكأس بسبب الإنذار الثالث وسيكون الجزائري منصور بن عثمان معوضه بنسبة كبيرة بعد تالقه في مباراة حمام الأنف .لكن رغمذلك يوجد خيار ثان لمدرب الافريقي وهو عماد المنياوي المتعود على شغل هذه الخطة وسيتحدد القرار النهائي بعد تمارين الغد.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر تدريبات النادي الافريقي النادي الافريقي كلام جرائد كلام جرايد

مقالات ذات صلة