الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي ثقة متجددة في العياشي …وخليل يعاضد تقا

النادي الافريقي ثقة متجددة في العياشي …وخليل يعاضد تقا

0
0
سيف تقا

النادي الافريقي ثقة متجددة في العياشي …وخليل يعاضد تقا

مع تأخير مباراة الجولة السابعة اياب أمام الملعب القابسي ركن لاعبو النادي الافريقي الى راحة يستأنفون على اثرها غدا استعدادا لمباراة الاحد القادم أمام قوافل قفصة ،مباراة ينتظر أن تكون نتيجتها هامة للفريقين وخاصة فريق باب الجديد الذي بات لزاما عليه أن يسير على درب الفوز بالنظر الى النتائج الحاصلة في الدفعة الاولى من الجولة السابعة اياب .
وستشهد تمارين الغد عودة العناصر التي تخلفت عن المواعيد السابقة على غرار كل من وسام بن يحيى وعبد القادر الوسلاتي وأسامة الحدادي الذين أثبتت الفحوصات التي خضعوا لها أنهم باتوا على ذمة الاطار الفني رغم أن مشاركة يحي و الحدادي في مباراة القوافل غير مؤكدة على خلاف عبد القادر الوسلاتي الذي سيعزز خط الوسط إلى جانب كل من الوذرفي وديارا.
العياشي يقنع
تمكن الظهير الايمن يوسف العياشي من تقديم اداء جيد في مباراة الترجي الجرجيسي رغم حداثة عهده بالتشكيلة الاساسية ز ويبدو أن الهولندي روود كرول قد بات يفكر بجدية في تثبيته على الرواق الأيمن إلى حين عودة حمزة العقربي الذي يرجّح أن يتواصل احتجابه بسبب الأوجاع التي لا تزال ترافقه والتي قد تستدعي تدخلا جراحيا ثانيا في الأيام القليلة القادمة.
خليل الجوكير …
ستفرض العقوبة المطولة المفروضة على المدافع المحوري بلال العيفة التعويل على خدمات ابن الشبيبة القيروانية احمد خليل في هذا المركز وهو خيار سانده بقوة المدرب المساعد محرزبن علي ووجد كرول نفسه مجبرا على الانسياق تجاهه . خليل من المنتظر أن يكون إاى جانب سيف تقا رغم أنه كان أنجع متى لعب في خطته الاصلية لكن الضرورة تفرض على المدرب التعويل عليه لتأمين الخط الخلفي في مباراة صعبة .
«اليونسي» يرفع المعنويات
الجديد على هيئة الافريقي عبد السلام اليونسي الكثير من الوقت لبدء مهامه في رئاسة فرع كرة القدم حيث بدأ في لقاءاته مع اللاعبين قصد الرفع من معنوياتهم ومساعدتهم على تجاوز فترة الشك حصيلة سلسلة النائج السلبية ، كما لم يغفل اليونسي الذي يحظى بحب وتقدير كبير من جماهير الإفريقي عن التواصل مع أبناء النادي لإيجاد تصورات تخرج الفريق من أزمته الحالية وتعيده إلى وضعه الطبيعي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي

الحالة الصحية لكل الوسلاتي والشنيحي …