الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي تقا وخليل في المحور …وإصابة جديدة للعقربي

النادي الافريقي تقا وخليل في المحور …وإصابة جديدة للعقربي

0
0
النادي الافريقي

النادي الافريقي تقا وخليل في المحور …وإصابة جديدة للعقربي

استأنف النادي الافريقي تحضييراته استعدادا للقاء الجولة الثامنة اياب الذي سيجمعه يوم  الأحد 24 أفريل بقوافل قفصة في ملعب المنزه أو رادس  وسيجرى قبل مباراة الجولة السابعة  مع  الملعب القابسي التي تأجلت  من الأحد القادم إلى الأربعاء 27 من الشهر نفسه.

وبمناسبة مباراة القوافل سيكون المدافع سيف تقا في الموعد بعد استيفاء العقوبة التأديبية المتعلقة باقصائه في الدربي ليشغل مكانه في المحور بما أن معوضه بوبكر ديارا لم يقنع لما تم الاستنجاد به لتأمين الحصانة الدفاعية في مباراة جرجيس ، واذا كان تقا سيعود فإن غياب بلال العيفة سيتواصل ليعوضه أحمد خليل في محور الدفاع .

الحدادي بخير

لم يتمكن أسامة الحدادي من اكمال المباراة الماضية ضد الترجي الجرجيسي بسبب أوجاع عضلية من مخلفات دربي العاصمة ،ولكن غياب الحلول حتّم على الاطار الفني الاستنجاد به رغم الاصابة  ليغادر الميدان  مع بداية الفترة الثانية. إصابة الحدادي ثبت أنها  لا تكتسي خطورة بل كل ما تتطلبه راحة خاط إلى غاية نهاية الأسبوع سيكون بعدها جاهزا لمباراة قوافل قفصة.

أصابة جديدة للعقربي

ما إن تماثل إلى الشفاء التام من إصابة الكسر المضاعف التي حتمت عليه الابتعاد عن الميادين منذ  الصائفة الماضية وبات قادرا على العودة إلى أجواء المنافسات الرسمية، حتى أدار الحظ ظهره  لللظهير الأيمن حمزة العقربي حيث تعرّض إلى تمطّط عضلي سيفرض عليه الركون إلى راحة جديدة لا تقل عن الثلاثة أسابيع. ويحظى اللاعب بعناية كبيرة من الإطار الطبي حتى يكون جاهزا لقادم المواعيد.

  • في المقابل سينضم يوم الخمكس عبد  القادر الوسلاتي الى زملائه في التمارين بعد أن تدرب بالأمس واليوم مع الإطار الطبي قبل تخلصه  من آلام الركبة التي رافقته منذ لقاء «الدربي.

 

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد …