الرئيسية مسابقات إفريقية النادي الافريقي تعزيزات هامة في الموعد للمغامرة القارية…والرياحي يلتحق يوم الخميس

النادي الافريقي تعزيزات هامة في الموعد للمغامرة القارية…والرياحي يلتحق يوم الخميس

0
0
التشكيلة للنادي الافريقي

النادي الافريقي: الكل في الموعد للمغامرة القارية…والرياحي يلتحق يوم الخميس

 
سيطوي النادي الافريقي صفحة البطولة الى حين بعد انتصار صعب على أولمبيك سيدي بوزيد سمح بمحو اثار هزيمة لقاء وسط الاسبوع ضد الملعب التونسي ، ورغم أن الاداء في اللقاء الاخير لم يرتق الى الاقناع رغم الفوز فإنه يعتبر أفضل ترميم للمعنويات ودفعا نفسيا للمجموعة قبل الرحلة القارية الى الكوت ديفوار لملاقاة تاندا في اياب الدور التمهيدي الأول من رابطة الابطال الجمعة القادم .
وفي اطار الإعداد لهذه المغامرة سافر مسؤول فرع اكابر كرة القدم مكرم العبروقي الى الكوت ديفوار لتامين ظروف اقامة الوفد الذي سيقوده الكاتب العام مجدي الخليفي والمكون من 32 شخصا غدا في السابعة و عشرين دقيقة مساء على أن يكون الوصول في الواحدة بعد منتصف الليل .في المقابل لن يتحول رئيس النادي مع الوفد ولكنه سيلتحق بالمجموعة يوم الخميس وهي خطوة من شأنها أن تكون حافزا للاعبين لتحقيق التأهل الى الدور القادم .
حصتان بالكوت ديفوار
من المنتظر أن زملاء حسين ناطر اثر وصولهم الى ساحل العاج حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب «روبار شومبرو» الذي سيحتضن المواجهة انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت التونسي وهوملعب معشب اصطناعيا من الجيل الأول وأرضيته صعبة للغاية وهو ما يفرض على اللاعبين الحذر من الإصابات.
العيادي بخير
لم يتمكن متوسط الميدان غازي العيادي من انهاء المباراة الاخيرة بسبب الاصابة لكن الخبر المفرح بالنسبة إلى جمهور الافريقي أنها لا تكتسي خطورة وبامكان اللاعب أن يكون ضمن المجموعة التي سيعول عليها الهولندي روود كرول يوم الجمعة .
تعزيزات هامة
قرر الاطار الفني كما هو معلوم في المباراة الاخيرة تمكين بلال العيفة وسيف تقا وصابر خليفة من نيل قسط من الراحة وهي فرصة مكنت هذا الثلاثي من استعادة الأنفاس حتى يكونوا جاهزين بمناسبة لقاء إياب رابطة الأبطال الإفريقية ضد تاندا الإيفواري. وبحسب تأكيدات طبيب الفريق فإن خليفة والعيفة وتقا سيكونون في الخدمة في هذه المباراة الحاسمة.

Load More In مسابقات إفريقية

إقرأ أيضا

“جورج ليكينز” مهتم بلاعب النادي الافريقي

"جورج ليكينز" مهتم بلاعب النادي الافريقي …