الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي : تحويرات بالجملة في التشكيلة

النادي الافريقي : تحويرات بالجملة في التشكيلة

0
0
النادي الافريقي

النادي الافريقي : تحويرات بالجملة في التشكيلة

انهي النادي الافريقي تحضيراته استعدادا لمباراة ترجي جرجيس الهامة والمطالب فيها أبناء رود كرول بتحقيق الإنتصار دورن غيره حتى يبتعد عن كوكبة أسفل الترتيب ويتجاوز ما لايليق صراحة بصاحب بطولة الموسم الماضي وسيحسم كرول اختياراته المتعلقة بالتشكيلة الأساسية ولو أن الإختيارات تأكدت بصفة رسمية.
كان رود كرول قد عول عليهما من قبل وهو ما جعله يعيد التجربة لتفادي النقائص بعد إقصاء العيفة وتقا حيث تأكد لنا حسب مصدر من الإطار الفني أن كرول قرر التعويل على خدمات كل من أحم
خليل وأبو بكر ديارا في خط المحور.
هذا وعلمنا أن كرول سيعول على خدمات وسام يحيى على الجهة اليمنى مقابل عدم الزج بكوليبالي رغم تألقه بسبب اللاعبين الأجانب لأن كرول قرر الإستنجاد بخدمات الشنيحي وديارا وماليك توري.
كما قرر كرول التعويل على خدمات نادر الغندري في خط الوسط إلى جانب مهدي الوذرفي في حين سيظهر بسام الصرارفي في الخط الأمامي إلى جانب صابر خليفة.
اجتماع بين الرياحي وكرول:
اجتماع سيجمع المدرب الهولندي برئيس الفريق سليم الرياحي بعد المباراة. الإجتماع قد يكون حاسما وهاما وسيسجل تقييما لمباريات الإفريقي ومردوده. من جهة ثانية فإن المعلومة عن اتصال سليم الرياحي بمنتصر الوحيشي صحيحة وقد تم التطرق إلى إمكانية الإشراف على الأمور الفنية للفريق.
الوحيشي ومن منطق تلبية نداء الواجب لم يرفض لكن الإشكال هنا يكمن في الرياحي الذي ينام على موقف ويستيقظ على موقف آخر ونؤكد لجماهير النادي أنه يوم يتحمل سليم الرياحي مسؤولية كاملة ويتخذ مواقفه بجرأة ولا يتراجع عنها سيكون النادي الإفريي بخير ويتحسن على جميع المستويات.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟ …