الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي اوراق جديدة في اول ظهور والعيادي وبلخثير في التشكيلة

النادي الافريقي اوراق جديدة في اول ظهور والعيادي وبلخثير في التشكيلة

0
0
اخر اخبار النادي الافريقي

النادي الافريقي اوراق جديدة في اول ظهور والعيادي وبلخثير في التشكيلة

يستهل النادي الافريقي موسمه الكروي الجديد 2016/2017 بمواجهة نادي حمام الانف بملعب حمام الانف مباراة هامة يريد من خلالها فريق باب الجديد ان يؤكد انه موجود مناجل المراهنة بجدية على اللقب. ورغم ان الحكم على حظوظ كل فريق مازال مبكرا الا المطلوب ان تكون الانطلاقة ايجابية من اجل معنويات اللاعبين وحتى تكون اجواء بداية الموسم ايجابية وايضا لا يدخل الافريقي في دوامة الشك والانتقادات. هذا وستسجل تشكيلة الفريق بعض التحويرات الهامة اولا في خط الهجوم الى جانب الوسط وربما الدفاع بعد التاكد من اصابة فخر الدين الجزيري وامكانية جاهزيته من عدمها. ومن المنتظر ان يمنح الاطار الفني بقيادة قيس اليعقوبي الفرصة للوسلاتي والشنيحي في البداية وسيكون خليفة راس حربة. اما في خط الوسط فان غازي العيادي سياخذ فرصة هامة منذ البداية او اثناء المباراة.
روراوة يكشف عن اسباب غضبه من الرياحي في ارسالية قصيرة
اولى الاطار الفني عناية كبيرة بفخر الدين الجزيري الذي احس ببعض الاوجاع وهي نفسها التي عاودته قبل مباراة النهائي مباشرة بعد لقاء الفريق ولم يتاكد الاطار الفني من تشريك الجزيري حتى اخر لحظة.
بلخثير يؤكد
اكد اللاعب بلخثير انه ينتظر فرصته بفارغ الصبر وقد وعد اللاعب بان يكون في مستوى امال الجماهير وتمنى ان يكون ايضا طالع خير فيحقق للافريقي اول انتصار في بداية الموسم الكروي الجديد مع العلم ان بلخثير سيكون احد اهم اوراق اليعقوبي في مباراة اليوم.
عقد السليمي
لم يحضر السليمي الحصة التدربيبة ليوم الاربعاء والثلاثاء وتم اعلان الهيئة المديرة انه اصبح رسميا مديرا رياضيا سمير السليمي لم يتحصل على عقده ليستطيع العمل وقد اكد لرئيس النادي سليم الرياحي منذ لقائه به اول مرة لانه لن ينطلق في العمل الا بعد امضاء العقد الرسمي وبما ان الرياحي عودنا على التسرع في اتخاذ القرارات فانه اعلن رسميا عن تولي السليمي المهمة دون امضاء العقد بل وقد سافر الرياحي وترك العقد بحوزة مساعديه. وقد تلقى السليمي اتصالات من الاطار الفني واللاعبين لحضور التمارين ولكنه تمنى التوفيق للجميع على انه قد يكون حضر اخر حصة امس او ربما سيكون اليوم في الملعب بعد انتهاء الاجراءات في اطار الحرفية في التعامل حتى يتمكن من التصرف كمدير رياضي فعلي رسمي.

الرياحي خارج تونس
سليم الرياحي متواجد خارج تونس منذ الاحد الفارط ولن يكون الى جانب الفريق في مباراة اليوم ولم يقم بتسوية بعض الملفات العالقة وابرزها بعض المستحقات للاعبين ولن يعود رئيس النادي الى تونس الا بعد عطلة عيد الاضحى المبارك حسب مصادرنا الخاصة. وهذا ما يجعلنا نتساءل كيف للافريقي ان يكون في افضل الظروف ورئيس ناديه غير مهتم حتى بان يكون قريبا من اللاعبين والاغرب من هذا فانه لم يف بوعده ولم يعلن بعد عن تركيبة هيئته المديرة بعد ورفض اكثر من طرف العمل في ظل اللخبطة الموجودة في النادي. وقد تاجل الاعلان عن تركيبة الهيئة المدير في اكثر من مناسبة بسبب بعض الشروط الجديدة المقدمة والمقترحة من الاطراف التي قبلت العمل والمتواجدة في هيئة الرياحي التي ارادت ان تتحصل على ضمانات اضافية خوفا من مزاج رئيس النادي المتقلب.

اقصاء المنياوي
اقصى المدرب قيس اليعقوبي عماد المنياوي عن مباراة اليوم لاسباب مجهولة نريد من الاطار الفني توضيحها كما علما ان الصرارفي ويحيى لن يلعبا اليوم وحتى خليل كان من المغضوب عليهم.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب

الترجي يفوز على النادي الافريقي نتائج و الترتيب …