الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي اليوم تتبلور خطة كرول …والهذلي والغندري مع النخبة

النادي الافريقي اليوم تتبلور خطة كرول …والهذلي والغندري مع النخبة

0
0
تمارين الافريقي

النادي الافريقي اليوم تتبلور خطة كرول …والهذلي والغندري مع النخبة

 

يواصل النادي الافريقي تحضيراته لمباراة اياب الدور التمهيدي الاول من رابطة الابطال التي تجمعه يوم الجمعة بتاندا الايفواري حيث ستكون التمارين اليوم بملعب روبار شامبرو الذي سيحتضن المواجهة بمشاركة كل اللاعبين ستتبلور على ضوئها الخطة التي سيعتمدها الفريق والتي لن تختلف كثيرا عن الخطة التي لعب بها الفريق مبارياته السابقة من خلال أربعة لاعبين في المحور مع لاعبي إرتكاز وصانع ألعاب اضافة الى مهاجمين على الأروقة ومهاجم صريح.
ومن المنتظر أن يضبط الهولندي كرول اختياراته النهائية بعد حصة اليوم التي ستدور على نفس الأرضية وفي نفس توقيت المباراة (الثالثة والنصف بتوقيت تونس).
اليوم وصول الرياحي
كما سبق أن أشرنا سيلتحق اليوم رئيس النادي سليم الرياحي بالوفد في أبيدجان ليكون إلى جانب اللاعبين في هذا اللقاء الهام لاقتطاع ورقة التأهل الى الدور القادم ، وهو تقليد دأب عليه صاحب الكلمة الاولى في نادي باب الجديدفي الفترة الأخيرة لتحفيز المجموعة وهو ما انعكس إيجابيا على أداء ونتائج الفريق.
توري وديارا يتخلفان وثنائي مع النخبة
أعفى المدرب رود كرول الثنائي المالي ماليك توري وبوبكر ديارا من رحلة الكوت ديفوار حيث مكنهما من رخصة استثنائية للعودة إلى مسقط رأسيهما وزيارة عائلتيهما خاصة الى استحالة الاستعانة بهما لأنهما غير مؤهلين إفريقيا، وحسب الاتفاق ا بين الطرفين سيعود اللاعبان الى تونس في نهاية الأسبوع حتى يتمكنا من مشاركة زملائهما في التحضيرات لمباراة شبيبة القيروان يوم الاربعاء.
في المقابل يواصل مراد الهذلي ونادر الغندري التدرب مع فريق النخبة إلى غاية عودة الفريق الأول من أبيدجان أملا في استعادة جاهزيتهما.

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟ …