الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي اليعقوبي يريد تمديد الاقامة في الحمامات و الانذار الثالث يهدد الخط الخلفي

النادي الافريقي اليعقوبي يريد تمديد الاقامة في الحمامات و الانذار الثالث يهدد الخط الخلفي

0
0
اليعقوبي

النادي الافريقي
اليعقوبي يريد تمديد الاقامة في الحمامات و الانذار الثالث يهدد الخط الخلفي

اجرى النادي الافريقي مساء اليوم اول حصة تدريبية بمقر اقامته بالحمامات في تربص مغلق بحضور 26 لاعبا في غياب الدوليْي عبد القادر الوسلاتي و اسامة الحدادي، وستتحول التمارين لاحقا الى ملعب قرمبالية بعد  الاتفاق مع هيئة قرمبالية الرياضية.

ولئن كان التربص مبرمجا أن ينتهي اثر المباراة الودية مع موريتانيا يوم 10 نوفمبر فإن الاطار الفني يرغب في أن يمتد الى نهاية الاسبوع بغرض تمتين اواصر اللحمة بين اللاعبين.وينتظر أن يستجيب المدير الرياضي سمير السليمي لرغبة الإطار الفني ليستمر التربص إلى غاية صبيحة الأحد موعد المباراة الودية الختامية التي يسعى المسؤولون لتأكيدها..

الترفيع في التذاكر

بعثت هيئة النادي الإفريقي  مراسلة الى مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة من أجل المطالبة بالترفيع في عدد لجمهور للقاءي مستقبل المرسى في الجولة الاخيرة من  مرحلة الذهاب ونادي حمام الأنف في افتتاح الإياب من2000 الى 5000 متفرّج.

الحذر واجب

من المعلوم أنه بعد دربي العاصمة  وجد أربعة لاعبين أنفسهم مهددين بعقوبة الإنذار الثالث وهم عبد القادر الوسلاتي وثلاثي الخط الخلفي سيف تقا وأسامة الحدادي وبلال العيفة..وسيكون تقا والعيفة مطالبين بالحذر في اللقاءين القادمين خصوصا أن الإفريقي لا يملك لهما بديلا باعتبار أن سامي المحايصي ليس قادرا على القيام بمهمة تعويضهما بالإضافة إلى أن فخر الدين الجزيري ليس قادرا في الوقت الراهن على العودة إلى اللعب..

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق …