الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي الوسلاتي يعود إلى الدفاع وهذه اسلحة كرول في مواجهة بجاية الجزائري

النادي الافريقي الوسلاتي يعود إلى الدفاع وهذه اسلحة كرول في مواجهة بجاية الجزائري

0
0
تمارين الافريقي

النادي الافريقي الوسلاتي يعود إلى الدفاع وهذه اسلحة كرول في مواجهة بجاية الجزائري

 

أنهى النادي الإفريقي أمس تحضيراته لمقابلة بجاية ذلك أن حصّة اليوم لن تعرف نسقا قويّا بما أن الأمور حسمت بخصوص الاختيارات الفنيّة سيّما وأن مقابلة النجم قدّمت إلى الإطار الفنّي صورة عن وضع الفريق الحالي.
وبما أن المالي سليمان كوليبالي المدافع الذي أخطأ الإفريقي التقدير عندما تعاقد معه معاقب ولن يكون قادرا على المشاركة في لقاء الغد بعد أن جمع إنذارين فإن عبد القادر الوسلاتي هو الحلّ الوحيد المتوفّر في الرواق الأيمن وسيعود هذا اللاعب إلى خطّة ظهير أيمن من جديد بعد أن لعب خلال المقابلة الماضية في وسط الميدان وكان وراء أبرز فرصة أتيحت للإفريقي خلال فترة اللعب الأولى بعد أن مهّد إلى خليفة.
ومن المعروف أن الوسلاتي لا يرغب باللعب في مركز ظهير أيمن ولكن للضرورة أحكام وعليه أن يكون في خدمة المجموعة بما أن الوضع يفرض هذا الحلّ وهو الخيار الوحيد المتاح في الوقت الراهن.
خليل أم العيّادي اسلحة كرول؟
بالنسبة إلى أحمد خليل فقد تراجعت أسهمه كثيرا خلال الأيّام الماضية بعد البداية القويّة التي عرفها مع الفريق وعدم مشاركة هذا اللاعب خلال مقابلة النجم الساحلي يثبت التحوّلات التي تعرفها مسيرته في المدّة الأخيرة. وقد أصبح التعويل على أحمد خليل خلال مقابلة الغد ورادا بشكل كبير باعتبار أن المالي ديارا مازال غير مؤهّل في وقت تبدو فيه وضعيّة حسين ناطر غامضة إلى أبعد حدّ بعد أن مثل على مجلس التأديب ويفترض أن يكون خارج القائمة من جديد.
والحلّ الثاني هو التعويل على غازي العيّادي ولكن من الناحية الفنيّة فإن العيّادي ومهدي الوذرفي الذي يبدو من شبه المؤكد أن يكون أساسيّا لهما الخصائص نفسها وبالتالي فإن فرص العيّادي ضعيفة في المشاركة منذ البداية على الرغم.
ماذا عن بن يحيى؟
يواجه المدرّب مشاكل بخصوص وضع التشكيلة الأساسية ذلك أن هنالك عديد الغيابات بما أن كوليبالي معاقب وديارا غير مؤهل وناطر وبلعيد قد يكونا خارج القائمة والعقربي وتوزغار وبن مصطفى مصابون وهو ما يعني أن الفريق سيعاني لإيجاد 18 لاعبا يمكن تسجيلهم على ورقة المقابلة.
وفي الأثناء فإن تعامل الهولندي رود كرول مع وسام بن يحي يبدو غريبا إلى حدّ الان بما أن هذا اللاعب لم يشارك في لقاء تاندا بالرغم من مساهمته في الانتصار خلال مقابلة الذهاب كما أنّه يستحق بلا شك معاملة أفضل خاصة وأن مستواه بدأ يتحسّن في الآونة الأخيرة حيث اقترب بن يحيى من العودة إلى سالف بريقه.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

هذا موعد الندوة الصحفية لكاسبرجاك

هذا موعد الندوة الصحفية لكاسبرجاك …