الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي :الكامروني “بابو” يصل هذا الأسبوع وشابان من غانا على الخط

النادي الافريقي :الكامروني “بابو” يصل هذا الأسبوع وشابان من غانا على الخط

0
0
النادي الافريقي :الكامروني "بابو" يصل هذا الأسبوع وشابان من غانا على الخط

النادي الافريقي :الكامروني “بابو” يصل هذا الأسبوع وشابان من غانا على الخط

 

من المنتظر أن يصل بعد غدا الإربعاء أو هذا الخميس إلى تونس صانع ألعاب منتخب الكامرون لأقل من عشرين “مبيندي إيكاني فيكتور سيلفيستر” الملقب في بلده بــ”بابو” (Papou) وذلك للإلتحاق بصفوف الإفريقي.
وهذا اللاعب هو واحد من الشبان الثلاثة الذين نصح كمال الشبلي إدارة النادي بانتدابهم بعد أن عاينهم في رحلته إلى غانا في بداية شهر ماي الماضي. وعلمت البيان أن رئيس الإفريقي سليم الرياحي هو من أعطى الضوء الأخضر بنفسه لجلب اللاعب الكامروني بعد أن تلقى تأكيدات على سعة إمكانياته.. كما تناهى إلى مسامعنا أن الإفريقي سيرسل قريبا في طلب أيضا اللاعبين العانيين الإثنين اللذين حدثنا كمال الشبلي مجددا يوم أمس عن مؤهلاتهما العريضة.
وسنكشف في الوقت المناسب عن هوية اللاعبين المشار إليهما وأحدهما بيفو دفاعي شبهه كمال بفرانك كوم والآخر مهاجم.
لاعب واعد وإشادة متجددة بالغانيين
لم يشأ كمال الشبلي الكلام كثيرا عن الكامروني “بابو” وذلك حتى يكون التحاقه بالإفريقي في صمت ودون ضجيج وضغوط كبيرة خاصة وأن الأمر يتعلق بلاعب شاب من مواليد 27 فيفري 1997 والتعاقد معه لن يكون على حساب حصة فريق الأكابر لكن تريث كمال الشبلي لم يمنعه من القول إن الكامروني لاعب واعد جدا يملك فنيات جيدة وخصال صانع الألعاب مع القدرة على الإحتفاظ بالكرة وتوجيه اللعب إلى المهارات في التمرير والمراوغة.. وطلب كمال من الإفريقي عدم حرق المراحل مع “بابو” لصغر سن اللاعب وصعوبة الأجواء في نادي باب الجديد والبطولة التونسية عموما… من جهة أخرى وفي سياق متصل أعرب كمال الشبلي عن أمله في استقدام اللاعبين العانيين الشابين اللذين أعجباه كثيرا وهو ما يجعلنا نسأل ماذا ينتظر الإفريقي لكي يعجل بالتعاقد معهما قبل أن يصطادهما غيره.

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟

عاجل هل تتأجل مقابلة الافريقي في باجة؟ …