الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي الغيابات تفرض التغييرات …وثقة متجددة في بلعيد

النادي الافريقي الغيابات تفرض التغييرات …وثقة متجددة في بلعيد

0
0
تمارين الافريقي

النادي الافريقي الغيابات تفرض التغييرات …وثقة متجددة في بلعيد

اكتفى لاعبو النادي الافريقي اليوم بحصة تدريبية خفيفة في الملعب الفرعي برادس استعدادا لمباراة الجولة الثانية من البطولة امام أولمبيك سيدي بوزيد ، في غياب بعض الاسماء على غرار بلال العيفة وسيف تقا وصابر خليفة لاسترداد الانفاس بعد ماراطون المباريات أما نادر الغندري فقد تدرب على انفراد بإشراف المعد البدني .
وينتظر أن تشهد تشكيلة الاحر و الابيض غدا بعض التغييرات حيث ينتظر أن يعول الهولندي روود كرول في محور الدفاع على كل من أحمد خليل والمالي ديارا او سليمان كوليبالي مع تاكد غياب كل من بلال العيفة وسيف تقا إضافة إلى تواصل احتجاب المهاجم صابر خليفة بداعي الإصابة دون ان ننسى غياب وسام يحي بسبب الاقصاء في مباراة الاجوار امام الملعب التونسي حيث عاقبه مكتب الرابطة بأربع مباريات .
بلعيد في الموعد
سيفرض غياب وسام يحي وامكانية التعويل على عبد القادر الوسلاتي في الجهة اليمنى للدفاع على كرول الاستنجاد بخدمات التيجاني بلعيد لصنع اللعب وبناء العمليات الهجومية إلى جانب كل من عماد المنياوي وبسام الصرارفي وإبراهيم الشنيحي خاصة أن بلعيد شارك في الشوط الثاني من مباراتي تاندا والملعب التونسي وأظهر استعدادات طيبة شجعت كرول على التعويل عليه منذ البداية.
اما اللاعب الثاني في خط الوسط فلا يزال محور منافسة بين حسين ناظر وغازي العيادي ورغم تميز هذا الاخير في عامل الخبرة قد يرجح كفة الاول رغم تراجع مستواه في المباريات الاخيرة .
التشكيلة المحتملة
الدخيلي – الحدادي – الوسلاتي – كوليبالي –خليل– ديارا – العيادي– بلعيد – الشنيحي – الصرارفي – المنياوي.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق

جماهير الترجي غاضبة لهذا السبب وتصعيد في الافق …