الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي الزمزمي يعوض الحدادي و المنياوي يقترب من البطولة التركية

النادي الافريقي الزمزمي يعوض الحدادي و المنياوي يقترب من البطولة التركية

0
0
المنياوي

النادي الافريقي الزمزمي يعوض الحدادي و المنياوي يقترب من البطولة التركية

اقترب موعد الاحد امام قوافل قفصة ضمن الجولة الثامنة اياب من البطولة وهي مباراة مهمة لأن الافريقي لا يملك خيارا اخر غير الفوز لاستعادة التوازن و الخروج من أزمة النتائج المتذبذبة .
لقاء الغد مع القوافل سيحتضنه اولمبي رادس بعد أن كان مبرمجا بالمنزه ويبدو أن ذلك من انعكاسات المصالحة بين رئيس الجامعة وديع الجريء ورئيس النادي الافريقي سليم الرياحي مما حتّم رفع الفيتو عن منع الافارقة من ملعب رادس .
في المقابل سيكون المهاجم صابر خليفة متغيبا عن مباراة القواف لسبب العقوبة وهو ما جعله يأخذ الضوء الاخضر للتغيب عن تمارين بداية الاسبوع لقضاء بعض الشؤون الخاصة .
تجديد الثقة في الزمزمي
رغم عودة اسامة الحدادي الى التمارين فإن احتمالات ظهوره في التشكيلة الاساسية خلال مباراة القوافل تبدو ضئيلة تحسبا لاية مضاعفات صحية وهو ما يجعل اللاعب الواعد معتز الزمزمي مرشحا لمواصلة الظهور بعد أن شارك في الشوط الثاني من مباراة الترجي الجرجيسي .
مهمة وقتية
قرر عبد السلام اليونسي المسؤول عن فرع اكابر كرة القدم تعيين اللاعب السابق الهادي البياري مرافقا للفريق بصفة وقتية إلى حين الاتفاق مع شخصية رياضية أخرى تجمع بين القدرة على الإحاطة باللاعبين والإلمام بالجوانب القانونية. البياري عوض كما هو معلوم مكرم العبروقي الذي سيعود إلى خطته السابقة في لجنة الأحباء.
ماسر وجود المنياوي و يحي في تركيا ؟
تحول اللاعب السابق لنجم المتلوي الى تركيا صحبة وسام بن يحي وهو معطى اثار الكثير من ردود الفعل لكن تبين أن المنياوي شد الرحال الى تركيا بغية التفاوض مع أحد فرق الدرجة الثانية التركية التي طلبت ودّه خاصة ان عقده مع الافريقي ينتهي في جوان والى حدود اللحظة لاوجود لبوادر رغبة من هيئة الافريقي في تمديد الزيجة مع اللاعب المذكور ، اما وجود يحي فلأنه يعرف تركيا وأجوائها الكروية بسبب تجربته الاحترافية السابقة .

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد

خاص :شبه رسمي غدا العفو عن البنزرتي و بن أحمد …