63560Hide

النادي الافريقي: الرياحي في زيارة مقر التربص …وتعاطف خص مع الدخيللي

النادي الافريقي: الرياحي في زيارة مقر التربص ...وتعاطف خص مع الدخيللي

النادي الافريقي: الرياحي في زيارة مقر التربص …وتعاطف خص مع الدخيللي

أنهى اليوم النادي الإفريقي اليوم تربص المنستير بآخر حصة تدريبية إحتضنها الملعب المعشب مصطفى بن جنات ثم بعد الغذاء سلكت حافلة الفريق طريق العودة إلى العاصمة حيث سيركن اللاعبون إلى راحة خاطفة على أن يعودوا إلى أجواء التمارين مساء الأربعاء.
يذكر أن رئيس الجمعية سليم الرياحي أدى زيارة فجئية للفريق بفندق الإقامة بالمنستير كما انتقل عشية أول أمس إلى جمال لمتابعة الحصة التدريبية ثم عاد إلى النزل بالمنستير وكانت له لقاءات مع الإطار الفني واللاعبين إستفسر خلالها عن ظروف التربص والتحضيرات على أمل أن يكون النادي الإفريقي جاهزا لبقية المواعيد خلال هذا الموسم وخاصة مرحلة التتويج للبطولة.
الدخيللي في الموعد
شهدت المجموعة صباح أمس عودة متوسط الميدان عصام الدخيللي الذي شارك في التمارين بعد أن حضور مراسم دفن والده الذي وافاه الأجل المحتوم يوم الجمعة وحاول زملاؤه والإطار الفني الرفع من معنوياته علما وأن المشرف العام على كرة القدم عبد السلام اليونسي انتقل إلى القصرين لتقديم التعازي..
الغندري يتماثل للشفاء
تخلص نادر الغندري تماثل من مخلفات إصابته وانضم إلى المجموعة بالكرة بينما واصل أسامة الدراجي التمارين على انفراد وهو محل متابعة من الإطار الطبي حتى يتجاوز بعض الصعوبات الصحية بعد الإجهاد أثناء التمارين في حين أن المنوبي الحداد واصل أيضا التمارين على انفراد وسينضم إلى المجموعة خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر تدريبات النادي الافريقي كلام جرايد

مقالات ذات صلة