الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي الدفاع يحافظ على ثوابته …و خليفة ‘كلوبيست ‘ الى 2018

النادي الافريقي الدفاع يحافظ على ثوابته …و خليفة ‘كلوبيست ‘ الى 2018

0
0
صابر خليفة

النادي الافريقي الدفاع يحافظ على ثوابته …و خليفة ‘كلوبيست ‘ الى 2018

يوجد وفد النادي الافريقي في قابس استعدادا لمباراة  مع الملعب القابسي ضمن الجولة 22 من البطولة التي يطمح خلالها ابناء باب الجديد الى تأكيد انتصارهم الاخير على قوافل قفصة لعله يكون بداية الاقلاع من المرحلة الصعبة التي يعيشها الفريق ، لكن سيصطدم الافارقة بفريق وإن تألق في مشاركته الافريقية فإن وضعيته في الترتيب تحتم عليه الفوز .
تشكيلة الافريقي ستعرف بعض التغييرات بما أن مشاركة المدافع اسامة الحدادي مستبعدة رغم تحوله مع المجموعة إلى قابس، وهو ما سيجعل المدرب الهولندي روود كرول يحافظ على تركيبة الدفاع التي خاضت مباراة قفصة و المتكونة من معتز الزمزمي وسيف تقا وأحمد خليل ويوسف العياشي .
الوسلاتي يعوض الغندري
اشتكى متوسط الميدان نادر الغندري من بعض الاوجاع في مباراة الاحد الماضي وهو ما سيجعله يتغيب عن مباراة الستيدة وسيعوضه عبد القادر الوسلاتي الذي تالق في المباراة الاخيرة وسيكون إلى جانب المالي دايارا في وسط الميدان، فيما سيضطلع الشنيحي بخطة صانع ألعاب ويتولى كل من ماليك توري والعائد بسام الصرارفي تأثيث الرواقين الأيمن والأيسر والهجوم ومساندة عماد المنياوي الذي سيواصل الظهور في خطة رأس الحربة إلى حين عودة صابر خليفة انطلاقا من الجولة القادمة ضد مستقبل المرسى.

بلعيد ويحي أثناء اللعب
سيفرض عدم اكتمال جاهزية الثنائي وسام بن يحيى والتيجاني بلعيد على الاطار الفني عدم المجازفة بهما منذ البداية و تأجيل اقحامهما اثناء المباراة على أمل الاستفادة من خبرتهما وقدرتهما على حمل الخطر على دفاع المنافس.
ماذا في لقاء خليفة و اليونسي ؟
اجتمع عبد السلام اليونسي المسؤول الأول عن فرع كرة القدم بالمهاجم صابر خليفة ووكيل أعماله للحديث عن مستقبل اللاعب الذي تأكد بقاؤه مع الأحمر والأبيض إلى غاية جوان 2018. وما سهل طريق المفاوضات أن هداف البطولة الموسم الماضي ووكيل أعماله لم يوليا المسائل المادية أهمية كبرى بل ركزا في لقائهما باليونسي على المشروع الرياضي للفريق في الموسم القادم .

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره

التيجاني بلعيد يعترف بحبّه للافريقي ولجماهيره …