الرئيسية أخبار محلية النادي الافريقي : استعدادات جدية وعودة جماعية

النادي الافريقي : استعدادات جدية وعودة جماعية

0
0
النادي الإفريقي

النادي الافريقي : استعدادات جدية وعودة جماعية

 

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للقاء السبت الذي سيجمعه بمولودية بجاية الجزائري لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية، وقد أظهر اللاعبون رغبة كبيرة في التدارك وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الاستقرار للفريق بعد هزات البطولة وتصفّي الأجواء بين كامل مكونات العائلة الإفريقية التي باتت مطالبة بكثير من الهدوء والابتعاد عن الاتهامات والتجاذبات والعمل سويا من أجل مصلحة فريق «الشعب» الذي ولئن يمر بفترة صعبة فإنه قادر على تجاوزها بسرعة لأنه يمتلك كل الأسلحة التي تمكنه من العودة إلى مداره الطبيعي فالمال موجود والرجال واللاعبون موجودون والأهم من كل ذاك وجود «شعب» كبير ينبض قلبه حبا للّونين الأحمر والأبيض. صحيح أن من حق الرئيس أن ينفعل بعد الشتم الذي تعرّض له كما أنه من حق بعض المستهدفين أن يدافعوا عن أنفسهم ولكن كل هذا يجب أن يكون في جلسات مغلقة لا على المنابر الإعلامية لأن ذلك ستكون له ارتدادات سلبية على اللاعبين والإطار الفني الذين باتوا مطالبين حقيقة ببذل مجهودات مضاعفة لاستعادة النتائج الإيجابية والبداية لا بدّ أن تكون من مباراة السبت القادم حيث سيكون زملاء صابر خليفة أمام حتمية تحقيق فوز مريح يجنب الفريق غصرات رحلة بجاية.
العقربي المفاجأة السارة؟
أشرنا في أعداد سابقة إلى أن الإطار الطبي للفريق كان يدرس بجدية فكرة إرسال حمزة العقربي إلى فرنسا لزيارة الطبيب الخاص ليوهان توزقار وإجراء كشوفات جديدة على الساق بعد أن لازمته الأوجاع في الفترة الماضية، غير أن الأيام القليلة الماضية جاءت بالخبر الجديد والسعيد حيث استعاد اللاعب كامل لياقته البدنية وشارك في جل التمارين دون أن يشعر بأية آلام وهو ما دفعه لطلب إلغاء الرحلة إلى فرنسا حتى يكون إلى جانب زملائه في المرحلة القادمة. العقربي شارك في تمارين الاثنين والثلاثاء وساهم في المباريات التطبيقية بشكل يؤكد جاهزيته ليدخل حسابات الإطار الفني انطلاقا من مباراة السبت وهذا ما أكده لنا طبيب الفريق نزار بوصفارة حيث شدد على أن حالة العقربي تطورت بشكل كبير ولم تعد هناك موانع تحول بينه وبين العودة إلى الملاعب، فهل يوجه له كرول الدعوة ليكون المفاجأة السارة في لقاء بجاية؟ الأمر مستبعد ولكنه غير مستحيل.
الذوادي في الموعد
نبقى مع الأخبار السعيدة المتعلقة بالحالة الصحية للاعبين، لنشير إلى أنّ المدافع وليد الذوادي استعاد بدوره كامل لياقته البدنية وتخلص بشكل نهائي من الأوجاع التي رافقته بعد الكسر الذي تعرّض له في مستوى الإصبع في إحدى الحصص التدريبية، اللاعب السابق لـ«الهمهاما» سيكون ورقة دفاعية إضافية للهولندي كرول بإمكانه استعمالها في لقاء السبت خاصة أن المباراة ستشهد غياب كوليبالي بسبب عقوبة الإنذار الثاني.
العيفة وخطر الثانية
بالتوازي مع محدودية الاختيارات في الخط الخلفي، فإن قائد الفريق بلال العيفة سيكون مطالبا في لقاء السبت بالحذر الشديد حتى لا يحصل على الصفراء الثانية التي ستحرم وإن حصلت الفريق من خدماته في مباراة العودة.

عقوبات مالية
ينتظر أن يكون التيجاني بلعيد وستيفان حسين ناطر قد مثلا مساء أمس أمام مجلس التأديب وذلك على خلفية حضور الأول متأخرا عن حصة يوم الجمعة الماضي وتغيب الثاني عنها، وبحسب ما علمنا فإن العقوبة كانت مالية مع إنذار شديد اللهجة بعدم تكرار مثل هذه الشطحات. هذا وتسعى بعض الأطراف إلى محاولة إذابة الجليد بين اللاعبين والإطار الفني من ناحية وبينهما وبين سليم الرياحي وذلك حتى يستفيد منهما الفريق في المواجهة القادمة ولكن القرار النهائي بشأنهما

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة

كرة اليد نتائج و الترتيب الكاملة الجولة الحادية عشرة …