الرئيسية أخبار عالمية النادي الافريقي أيّة تركيبة هجوميّة ضد القوافل؟

النادي الافريقي أيّة تركيبة هجوميّة ضد القوافل؟

0
0
النادي الافريقي

النادي الافريقي أيّة تركيبة هجوميّة ضد القوافل؟

انتصار وحيد وتعادل وحيد تلك هي حصيلة النادي الافريقي خلال مرحلة الإيّاب وهي حصيلة تتركه في اخر الترتيب خلال هذه المرحلة فالإفريقي لم يعرف خلال اخر 15 مقابلة في البطولة غير المشاكل والصعوبات لهذا فإن الفريق الان بات في موقف محرج للغاية فترتيبه لا يتماشى مع وزنه في البطولة وشعبيّته ولا يتماشى مع نتائجه خلال الموسم الماضي والمشكل الأكبر أنّه لا توجد مؤشّرات على تحسّن الوضع لاحقا فكلّ المعطيات تؤكد أن الإفريقي مقبل على عديد المشاكل خلال الفترة القادمة.
ومن أهم المشاكل هي اقتحامه المقابلة القادمة ضد قوافل قفصة محروما من خدمات عديد العناصر بداعي العقوبة التي طالت كلا من بلال العيفة وغازي العيّادي ومراد الهذلي وصابر خليفة وهذا يعني أن كل خط يعاني من غياب أحد اللاعبين على الأقل في هذه الفترة الحرجة ويضاف إليهم وجود بعض العناصر المصابة والمبعدة كما أن بسّام الصرارفي سيكون على ذمّة منتخب الأواسط هذا الأسبوع والحصيلة غياب أكثر من لاعب مهمّ عن الخط الأمامي ما يترك الفريق في وضع شديد التعقيد.
وستعرف بلا شك تركيبة الخط الأمامي خلال المقابلة القادمة تحويرات بما أن ثنائيّا من بين العناصر التي كانت أساسيّة خلال المقابلة الماضية سيكون خارج التشكيلة لظروف قاهرة والأمر يهمّ صابر خليفة المعاقب وبسّام الصرارفي هدّاف اخر مقابلة فكيف سيتصرّف الهولندي كرول الذي سيكون على ذمّته مهاجما أساسيّا وحيدا وكيف ستكون التركيبة في الخطّ الأمامي خلال هذا الموعد الهام?
المنياوي يحمل الآمال
مازال عماد المنياوي ينتظر هدفه الأول في البطولة منذ فترة طويلة بعد أن عانده الحظّ خاصة ضد الترجي الرياضي إذ لم يقع احتساب الهدف الذي أحرزه هذا اللاعب ولكنّه الان يحمل الامال طالما أنّه العنصر الوحيد الذي يملك الخبرة في الوقت الراهن.
وسيلعب المنياوي بلا شك منذ البداية بما أنّه الخيار الوحيد المتاح أمام الهولندي خلال هذه المقابلة ومن المفترض أن يلعب في دور قلب هجوم خلال هذه المقابلة معوّضا صابر خليفة الغائب الأبرز. وقد نجح المنياوي بالتسجيل خلال المقابلة الوديّة ضد الأهلي الليبي.
تثبيت خليل
سيواصل أحمد خليل اللعب في دور قلب دفاع بعد أن شارك إلى حدّ الان في مقابلتين في هذا الدور وابن الشبيبة القيروانية قدّم مستوى أفضل كلّما لعب في المحور رغم أن هذا المركز لا يتماشى مع أسلوب لعبه ولكن للضرورة أحكام.
ويطرح السؤال من جديد بخصوص التعامل مع وليد الذوّادي فالإفريقي عندما انتدب هذا اللاعب كان يعتقد أنّه سيتمتّع بفرصة كاملة وسيقلب الموازين ولكنّه لم ينجح إلى حدّ الان بفرض نفسه كما أن كرول لا يمنحه الثقة إلا نادرا خلال المقابلات الوديّة وعلى هذا الأساس فإن بقاء هذا اللاعب في الإفريقي لن يفيد أية جهة فهو لا يشارك مع الفريق.
أين ستدور المقابلة؟
من المفترض أن تدور مقابلة النادي الإفريقي وقوافل قفصة هذا الأحد بملعب رادس ذلك أن مراسلة الرابطة لم تحدّد الملعب الذي ستدور فيه المقابلة وحسب المعطيات التي توفّرت فإن الإفريقي يريد اللعب في رادس باعتبار أن الظروف أفضل وحالة العشب تساعده ولكن ارتفاع قيمة الكراء مقابل ضعف المداخيل المتوقّعة تجعل التفكير في ملعب المنزه واردا ولكن نتصوّر أن الهيئة ستختار في النهاية اللعب في رادس.

Load More In أخبار عالمية

إقرأ أيضا

بن يوسف ينافس الحرباوي

بن يوسف ينافس الحرباوي …