الرئيسية أخبار محلية النادي الإفريقي منافسة خماسية في خط الوسط … ووضعية سايدو تزيد تعقيدا

النادي الإفريقي منافسة خماسية في خط الوسط … ووضعية سايدو تزيد تعقيدا

0
0
تدريبات الافريقي

 

 

 

استفاد النادي الافريقي في الساعات الماضية من عودة ثلاثي خط الوسط عبد القادر الوسلاتي وأحمد خليل وسيف الدين الجزيري بعد نهاية التزاماتهم ع منتخب المحليين وهو ما من شأنه أن يخلق بوادر منافسة بين لاعبي هذا الخط بما أن مقعدين ( أو ثلاث حسب الخطة التي سيعتمدها الهولندي روود كرول ) فقط سيكونان محور رهان بين كل من حسين ستيفان ناطر وغازي العيادي وأبوبكر ديارا وأحمد خليل وعبد القادر الوسلاتي .
في المقابل يشير بعض الملاحظين أن نقطة ضعف غازي العيادي رغم تميزه من لقاء الى آخر تتمثل في بطئه الشديد في الصعود بالكرة وفي الترفيع في النسق وهو عائق يشترك فيه مع زميله ستيفان حسين ناطر الذي لم يستعد إلى غاية اللحظة فورمته العادية. المؤكد أن الاماكن باتت غالية في وسط الميدان خاصة مع الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها الوافد الجديد أبوبكر ديارا في التدريبات والتي قربته من التشكيلة الأساسية وكذلك للقيمة الفنية الثابتة لكل من أحمد خليل وعبد القادر الوسلاتي.
‘اولاد الحلال ‘ افتعلوا أزمة بين كرول وبلعيد
استغل بعض أصحاب النفوس المريضة عدم إدراج أسم اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذين واجهوا اتحاد بن قردان وعدم إكمال اللاعب لحصة تمارين أول أمس لبث إشاعة وجود خلاف بين اللاعب ومدربه بل تمادوا في التأكيد على أن المدرب أخرج اللاعب من حساباته ولم يعد يرغب في تواجده ضمن المجموعة، وهوأمر لا أساس له من الصحة فكرول رغم حدة مزاجه فإنه يحظى بحب واحترام جميع اللاعبين بمن فيهم التيجاني بلعيد الذي يعود ابتعاده عن مباراة الكأس إلى شعوره ببعض الأوجاع الخفيفة وهو ما تطلب من الهولندي عدم المجازفة به . مع الاشارة الى أن نفس اللاعب سيكون ابرز متغيب عن مباراة السبت ضد هلال مساكن على أن يكون في الموعد في لقاء ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس رابطة الأبطال الإفريقية ضد باندا الإيفواري نهاية الأسبوع القادم.
فيتو أمام سايدو
بسبب تعنته و رفضه فسخ عقده فإن المالي سايدو ساليفو حرم الاحمر و الابيض من انتداب مهاجم إفريقي،في المقابل فإنه عمد عند وجوده بمسقط رأسه الى التعاقد بصفة غير قانونية مع أشانتي غولد الغاني، رغم أنه لا يزال على ذمة الإفريقي إلى غاية 2017.وأمام هذه الورطة وجدت هيئة الفريق الغاني نفسها مجبرة على تقديم اقتراح لنظيرتها في نادي باب الجديد يتمثل في فسخ عقد اللاعب مجانا غير أن طلبهم قوبل بالرفض إذ من غير المنطقي التفريط في اللاعب مجانا وقد صرفت عليه أموال كبيرة لإعادته إلى الحديقة كما أنّ هيئة الإفريقي تملك كل الأدلة على حصوله على كامل مستحقاته إلى غاية 31 ديسمبر الماضي. وضعية ستضع الفريق الغاني أمام خيارين لا ثالث لهما، فإما التقدم بعرض مالي محترم وإما تسريح اللاعب وإعادته إلى الفريق بما أن موقف هيئة الرياحي قوي وهي التي تمتلك أحقية التصرف فيه وفق العقد الممضى بين الطرفين

 

 

 

 

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟ …