الرئيسية أخبار محلية الموهبة الضائعة عن الترجي : تلقيت اكثر من 20 عرضا ولهذا السبب اخترت الوداد

الموهبة الضائعة عن الترجي : تلقيت اكثر من 20 عرضا ولهذا السبب اخترت الوداد

0
0
الترجى الرياضى التونسى,

الموهبة الضائعة عن الترجي : تلقيت اكثر من 20 عرضا ولهذا السبب اخترت الوداد

 

اكد المهاجم النيجيري كيسوم شيكاتارا المتعاقد حديثا مع الوداد الرياضي المغربي انه تلقى اكثر من 20 عرضا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية اثناء تالقه في بطولة كاس الامم الافريقية للاعبين المحليين 2016 بروندا قائلا انه ابلغ مسؤولي ناديه اف سي واريورز النيجيري بتمسكه الشديد بالانتقال الى النادي المغربي.
واوضح خلال تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية ان السبب الرئيسي في قبوله باللعب في الوداد هو اسبقية مسؤولي النادي المغربي في التفاوض معه مبينا ان رئيس الوداد قام باتصالات كثيرة من اجل التعاقد معه.
وشدد شيكاتارا على ان شغف جماهير الوداد قد دفعه لمتابعة مباريات الفريق الماضية عبر الانترنات موجها الشكر الى ادارة ناديه النيجيري بتفهم رغبته في الرحيل والالتحاق باحد عمالقة الدوري المغربي.
واضاف شيكاتارا انه كان ينتظر ان تقدم له الكرة حياة فاخرة منذ صغره مبينا انه تمكن من الانتقال الى الوداد بمقابل مادي محترم رغم قوله ان المال ليس كل شيء معربا عن سعادته بالانتقال لصفوف النادي المغربي صاحب الشعبية الكبيرة.
يذكر ان الترجي الرياضي كان من بين عدة فرق اخرى خاصة مصرية قد ابدى رغبته في التعاقد مع شيكاتارا الذي سجل 4 اهداف في البطولة الافريقية خلال انتقالات جانفي الماضي الا ان فشل المفاوضات قد دفع مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد مع المهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد و فريق سعودي على خط

الصفاقسي يغلق الباب أمام بلعيد …