الرئيسية أخبار محلية المنياوي يمضي اليوم..الوسلاتي يعود للتمارين و 8 لاعبين راحلون

المنياوي يمضي اليوم..الوسلاتي يعود للتمارين و 8 لاعبين راحلون

0
0

المنياوي يمضي اليوم..الوسلاتي يعود للتمارين و 8 لاعبين راحلون

مثلما اشرنا اليه فان النادي الافريقي عاد للتدرب بحديقة الرياضة “أ” وسط اجواء جماهيرية ايجابية لكن الاطار الفني لقريق باب جديد قرر تغيير مكان التمارين للفريق الاول بسبب سوء حالة ارضية ملعب الحديقة و تحول الى ملعب قمرت بالضاحية الشمالية مكانا لتمارين وقد برمج الاطار الفني مباراة ودية ليوم غد الاربعاء ضد شبيبة القبائل الجزائري بملعب الشاذلي زويتن وهي مباراة من العيار الثقيل بعد ودية مع وفاق سطيف ليتمكن من استكمال تحضيراته على النحو المطلوب قبل مقابلة الكاس ولقاء الدور ربع النهائي امام نجم المتلوي.
وقد كان في الحسبان ان يلتقي الرياحي بـ “كادار” يو م اول الامس وذلك بعد ان بذل عبد السلام اليونسي (المشرف العام) مجهودات كبرى لاقناع اللاعب بالعودة الى تونس من جديد والجلوس الى سليم الرياحي واليوم انتهى الخلاف القائم بين النادي الإفريقي و اللاعب عبد القادر الوسلاتي بعد جلسة جمعت الأخير ليلة أمس برئيس النادي  الذي طمأن اللاعب ووعده بتسوية كل الأمور في قادم الأيام. الوسلاتي سيعود اليوم إلى التمارين وفق برنامج تأهيلي خاص قبل أن يلتحق بالمجموعة .
وبمثل هذه الحركات التي يستطيع الرياحي اقناع الاعبين بانه صادق في كل قراراته والعودة الى تاهيل ان يتم حل الملف في اقرب وقت لان الوسلاتي قادر صراحة على  الاضافة للافريقي .
اما عماد المنياوي فقد تلقى اقتراح التمديد لمدة موسم قابل للتمديد واللاعب سينهي الاجراءات بصفة نهائية اليوم ليكون على ذمة الاطار الفني مع انطلاقة الموسم الكروي ومع الجديات وابرزها لقاء الكاس امام نجم المتلوي والمنياوي يعرف جيدا فريقه السابق.

مراسلة من توري

ماليك توري اقترح فسخ عقده مع الافريقي ورفض الاعارة وحسب نفس المصادر فان اللاعب مصر على عدم العودة الى تونس كما انه تلقى عروضا هامة من الخارج. اما سليمان كوليبالي فهو مرتبط بعقد مدته 5 سنوات مع فريق باب الجديد وحسب مصادرنا فان الهيئة متمسكة باعارته لمدة موسم واحد وعدم التفريط فيه بصفة نهائية لانه لاعب شاب وسيكون له شان في المستقبل.

حسرة

العديد من احباء الافريقي ابدوا امتعاضهم من وجود اسم بلال الطبرقي ضمن قائمة المبعدين اي الذين لا يحتاجهم الاطار الفني للموسم الكروي الجديد مع التوصية على عدم التفريط في اللاعب. ونحن نعتقد ان بلال الطبرقي افضل بكثير من عديد اللاعبين المتواجدين حاليا على ذمة قيس اليعقوبي لكن للاسف الاختيارات في بعض الاحيان تكون حسب الاسماء والشهرة.

الجزيري الى جانب العيفة

تشكيلة اليعقوبي لم تتضح بعد بحكم عدم كشف كل الاوراق في الحصص التدريبية الاخيرة لكن من المؤكد ان فخر الدين الجزيري سيكون اساسيا في خط المحور ليبقى الاختيار بين العيفة رسميا وذلك حسب جاهزية اللاعبين مع العلم ان الاطار الفني اولى عناية واهتماما ببلال العيفة الذي كان محل انتقادات.

صرف النظر عن التواتي

اكدت لنا مصادر رسمية من هيئة الافريقي ان اللاعب بلال التواتي القادم من قرمبالية وخضع لاختبارات مع الافريقي تم صرف النظر عنه ولن يكون في الافريقي في الموسم القادم.

هؤلاء للاعارة

اسفرت الغربلة على اعارة الرباعي حسين منصر ويونس مزهود وشهاب الزغلامي وخليل ساسي حيث تمت اعارة ا الرباعي وتكون هناك جلسات هامة من اجل درس بعض العروض المقترحة للاعارة.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

مدافع منتخب غينيا “فودي كامارا” يقترب من الافريقي

مدافع منتخب غينيا "فودي كامارا" يقترب من الافريقي …