الرئيسية أخبار محلية العكايشي يكشف عن وضعيته في اتحاد جدة موقفه من عودة لبطولة تونسية

العكايشي يكشف عن وضعيته في اتحاد جدة موقفه من عودة لبطولة تونسية

0
0
العكايشي في اتحاد جدة بـ2 مليون أورو

العكايشي يكشف عن وضعيته في اتحاد جدة موقفه من عودة لبطولة تونسية

أكد المهاجم الدولي أحمد العكايشي مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي في برنامج صدى الملاعب على قناة “أم بي سي”، أن غيابه عن التمارين في الفترة الأخيرة ليس بسبب المستحقات المالية كما مثلما تم تداوله، بل بسبب وجود اختلاف في وجهات النظر مع مجلس الإدارة.
واضاف العكايشي أنه يرغب في تقديم الإضافة وتسجيل الأهداف وليس من أخلاقه أن يخون الأمانة وقد تم تطويق الخلاف .واختتم اللاعب السابق للنجم تصريحه بالاعتذار لجمهور اتحاد جدة بسبب تخلفه عن لمشاركة في المباريات الاخيرة واعدا إياهم بالتعويض في قادم المواعيد. من جهة اخرى قدم  العكايشي تصريحا لجريدة الصريحا كشفا فيه موقفه من عودة الل البطولة التونسية وفيما يلي نص الحوار:

أحمد العكايشي، الذي خصنا بحوار بمساعدة وكيله الأستاذ أنيس بن ميم، الذي قام بدور كبير لتسهيل المهمة للعكايشي وإيجاد حلول لكل العراقيل التي اعترضته.
عدت للتمارين مع اتحاد جدة وما روج حول الخلافات لا أساس له من الصحة
أحمد العكايشي أجاب بصراحة عن عديد الإشاعات المروجة حول وضعه الحالي مع اتحاد جدة السعودي وإليكم التفاصيل. ونحذر من جديد أحد المواقع الإلكترونية بعدم السطو على الحوارات والمقالات دون ذكر المصدر..
• أردنا أن نعرف حقيقة ما يروج حول وجود إشكاليات بينك وبين اتحاد جدة؟
– لا توجد مشاكل وضعي طيب وحظيت بترحيب الجميع وقد عدت مؤخرا لمباشرة التمارين والنشاط مع اتحاد جدة وأفند كل ما قيل بشأني.. حصل سوء تفاهم بسيط وتم حل الأمر سريعا وأا على ذمة فريقي متى احتاجني.
• أردنا أن نعرف الإشكال فيما يتمثل ولماذا تغيبت عن التمارين؟
– كما قلت لك كان سوء تفاهم عادي ولم يكن سوء تفاهم مادي بل كان بخصوص مبدأ موجود في العقد اتفقنا عليه وقد تمت تسوية الأمور وأنا أتدرب وسألعب مع فريقي وأشكر جميع من ساندني في اتحاد جدة هذا الفريق العريق والكبير من أحباء ومسيرين ولاعبين وكل العائلة الموسعة لإتحاد جدة.
• عند تعرضك للنقد مع اتحاد جدة ومقاطعتك التمارين تم الحيث عن إمكانية عودتك للعب في تونس؟
– لا، لن أعود إلى اللعب في تونس من جديد وهذا تأكيد منى ومهما كانت الإغراءات والعروض فلن أجدد التجربة ف البطولة التونسية، لقد خضت تجربتي وسأنهي مشواري، في عالم الإحتراف.
• هناك بعض الأندية التونسية الراغبة في الفوز بخدماتك؟
-حتى لو كان ريال مدريد قرر اللعب في بكولتنا وطالب بانتدابي فإني لن أقبل هذا العرض ولن أجدد التجربة في البطولة التونسية. سأواصل مشواري مع فريق اتحاد جدة وأنا سعيد بتجربتي معهم وسأكون بإذن الله في مستوى تطلعات الجماهير وكل الساهرين على فريق اتحاد جدة، أستعى إلى أن أقدم مردودا استثنائيا في الدوري السعودي.
* لاحظنا تشجيعا كبيرا من جماهير اتحاد جدة لك عند مشاركتك مع المنتخب الوطني في المباراة الأخيرة فما هي رسالتك لهم؟
– فعلا جماهير اتحاد جدة ساندتني وشجعتني مع المنتخب الوطني وأنا أشكرها بهذه المناسبة، وأؤكد بأن أحمد العكايشي سيكون في مستوى تطلعات جماهير اتحاد جدة وسأقدم المردود المطلوب والمنتظر مني كما أني أسعى إلى التسجيل واسعاد هذه الجماهير التي رحبت بي منذ التحاقي بالفريق.
* هل تلقيت بعض العروض؟
– لا يمكن أن نتحدث عن عروض وأنا ملتزم مع اتحاد جدة لأني أحترم تعاقدي معه وسأواصل المشوار مع الفريق وأؤكد بأني أتدرب ولا توجد أية مشاكل خلافا لما تم ترويجه في الفترة الأخيرة.
* كيف تحكم على قرعة نهائيات كأس افريقيا للأمم خاصة أن القرعة وضعتنا في مواجهة الجزائر والسينغال؟
– كان متوقعا أن تكون القرعة صعبة لأن كل المنتخبات المترشحة لنهائيات كأس افريقيا للأمم هي منتخبات قوية وفي افريقيا لا يمكن استسهال أي منتخب، وأنا شخصيا أعتبر أن القرعة جيدة لقد أعجبتني…
* هل أنت متفائل بالترشح رغم وجود الجزائر والسينغال في مجموعتنا؟
– سبق وأن فزنا على المنتخب الجزائري وأيضا المنتخب السينغالي لذلك فإن القرعة وضعتنا في مجموعة في المتناول لأن المنتخبات متقاربة في المستوى.
* ماذا عن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا؟
-أنا متفائل أيضا وبإذن الله سنحقق الترشح للمونديال.

سوء تفاهم بسيط حول فصل في العقد وتم حله

 

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

بعد الترجي …النجم يريد استعادة هذا اللاعب

بعد الترجي ...النجم يريد استعادة هذا اللاعب …