71434Hide

الشنيحي لاباس والخليفي يقود الوفد قبل التحاق سليم الرياجي

تمارين الافريقي

الشنيحي “لاباس” والخليفي يقود الوفد قبل التحاق سليم الرياجي

صاحب الأهداف الثلاثة الأخيرة التي سجلها الفريق في المباراتين الماضيتين ونعني الجزائري إبراهيم الشنيحي لم يستطع إنهاء المباراة بسبب بعض الأوجاع التي أحس بها عقب نهاية الفترة الأولى، الإصابة وبحسب تأكيدات الإطار الطبي للفريق لا تكتسي أية خطورة وهي حسب رأي الدكتور نزار بوصفارة نتاج طبيعي للإرهاق الناجم عن النسق الماراطوني للمباريات، وسيخضع الشنيحي اليوم لفحص طبي للاطمئنان على صحته قبل التحول عشية الغد إلى الكوت ديفوار وسيكون اللاعب جاهزا لمباراة الجمعة ضد «تاندا». نبقى مع الجزائري لنشير إلى أن أداءه يتحسن من مباراة إلى أخرى وأضحى رقما صعبا في تركيبة كرول بفضل فنياته العالية وسرعته الفائقة ونجاعته أمام مرمى المنافسين.

الركائز في الموعد
استجاب الهولندي رود كرول إلى نصائح الإطار الطبي وأعفى كلا من بلال العيفة وسيف تقا وصابر خليفة من المشاركة في لقاء أول أمس رغم قدرتهم على اللعب، وتأتي هذه الخطوة من أجل تمكين الثلاثي المذكور من فرصة أكبر للراحة واستعادة الأنفاس حتى يكونوا في قمة الاستعدادات بمناسبة لقاء إياب رابطة الأبطال الإفريقية ضد تاندا الإيفواري. وبحسب تأكيدات طبيب الفريق فإن خليفة والعيفة وتقا سيكونون في الخدمة في هذه المباراة الحاسمة.
الخليفي يقود الوفد
مباشرة بعد نهاية مباراة نجم اولمبيك سيدي بوزيد، فتحت الهيئة المديرة ملف مباراة رابطة الأبطال الإفريقية التي ستجمع الإفريقي بتاندا الإيفواري عشية الجمعة القادم في أبيدجان، ولتأمين استقبال في المستوى وترتيب كل الأمور تحول مكرم العبروقي المسؤول عن أكابر كرة القدم ليلة الأحد إلى الكوت ديفوار للتأكد من الحجوزات ومن مطابقة مكان الإقامة للمواصفات التي تم الاتفاق عليها مسبقا. هذا وستنطلق رحلة الفريق إلى أبيدجان في حدود الساعة السابعة و20 دقيقة من مساء اليوم في رحلة عادية من مطار تونس قرطاج وسيكون الوصول في حدود الساعة الواحدة من صباح الغد. هذا وسيترأس مجدي الخليفي الكاتب العام للفريق بعثة الفريق التي ستتكون من 32 شخصا ( 19 لاعبا مع الإطار الفني والطبي والخليفي والزمرلي) في انتظار التحاق رئيس النادي سليم الرياحي يوم الخميس المقبل

 

 

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الإفريقي كلام جرائد

مقالات ذات صلة