الرئيسية أخبار محلية التيجاني بلعيد يخرج عن صمته و يكشف المسكوت عنه في نادي باب الجديد

التيجاني بلعيد يخرج عن صمته و يكشف المسكوت عنه في نادي باب الجديد

0
0
التيجاني بلعيد

التيجاني بلعيد يخرج عن صمته و يكشف المسكوت عنه في نادي باب الجديد

لاعب النادي الافريقي العائد الى صفوف الفريق بعد انتهاء العقوبة التيجاني بلعيد الذي اراد توجيه رسالة خاصة الى جماهير الافريقي وعائلة الاحمر والابيض من خلال هذا الحوار المطول والشامل معه واليكم التفاصيل :
ستيفان ناطر في سويسرا والاتصالات انقعطت بيننا منذ مدة
-في البدالة اردنا ان نعرف الاسباب الحقيقية وراء تعرضك لعقوبة في النادي الافريقي واحالتك على الامال ؟
عدت للتمارين وانا على ذمة الافريقي واري دان اؤكد باني جئت للفريق من اجل مشروع وتقديم الاضافة ومن اجل اسعاد الجماهير ولا نية لي في افتعال المشاكل والحمد لله اشعر باني افضل وباني قادر على ان اقدم لزملائي وقد استرجعت امكانياتي وانا على ذمة الاطار الفني متى احتاجني وبخصوص المشاكل قد تحدث داخل العائلة الواحدة ولكن لم تكن بالطريقة التي تم الترويج لها صدقوني انا اردت المساعدة فقط.
-راجت حولك عديد الاشاعات وعديد الاتهامات فلو توضح لنا الحقيقة ؟
قيل في حقي كلام كثير لا اساس له من الصحة وتعرضت احيانا للظلم لكني اؤكد بان كل ما قيل لا اساس له من الصحة.
-هل حقا رفضت الانصياع لاوامر ونصائح المدرب كرول ؟
هذا غير صحيح وكما قلت هو اشكال بسيط وليست لي مشاكل مع المدرب كرول وعلاقتي به علاقة احترام وما قيل لا اساس له من الصحة ونعلمكم في اي فريق في العالم قد يكون هناك اختلاف صغير وبسيط بين المدرب واللاعب وهذا يحدث لكن انا شخصيا كنت اريد المساعدة وتقديم الاضافة كنت اطمح الى العطاء مع الافريقي هذا الموسم.
-هل رفضت فعلا البقاء كاحتياطي ؟
لقد قبلت البقاء على بنك الاحتياط واحترمت قرار المدرب ولعبت اثناء المباراة وقدمت المطلوب مني انا لاعب محترف ومن واجبي احترام قرارات واختيارات مدربي ولا يوجد لاعب في العالم يرفض قرارات مدربه.
-ما حيقية المشاكل المادية وتهديد صاحب المنزل لك ؟
هذا امور داخلية ومن واجبي الا اتحدث عن اي شيء واري دان اؤكد بانه من الضروري وضع كل اختلاف في الظرف الحالي جانبا من اجل الافريقي لا وقت للمشاكل ولا يجب ان نتحدث عن الاختلافات من يحب النادي الافريقي ويفكر في مصلحته عليه ان يقف الى جانب فريقه حاليا فريقنا يحتاجنا ونحن مطالبون بالانتصارات ولا شيء غير ذلك يجب ان ننتصر ويجب ان نعود الى النتائج الايجابية وانا واثق من العودة القوية للافريقي وانا على الذمة متى يحتاجني فريق واكون حاضرا علينا ان نحسن الترتيب ونبتعد عن النتائج السلبية.
-ماذا عن ستيفان ناطر لماذا رفض العودة الى التمارين ؟
لا علم لي بالامر ولم اتصل به منذ فترة لانه موجود في سويسرا.
-هل تريد البقاء والمواصلة في الافريقي ؟
لم لا انا جئت للافريقي من اجل مشروع كما قلت لكم واطمح ان احقق المطلوب واتمنى التتويج بعديد الالقاب المحلية والقارية صحيح اني عشت بعض الظروف الصعبة لكن الان انا في اوج العطاء ومستعد لتقديم الاضافة مع الفريق.
-هناك من يؤكد ان التيجاني بعليد في الموسم الفارط افضل من الحالي ؟
في الموسم الحالي تعرضت لاصابة وخضعت لعملية جراحية والاصابة كانت خطيرة والجميع يدرك ذلك ثم حاولت ان اعود تدريجيا مع الفريق لذلك لا يمكن المقارنة بين الموسم الماضي والموسم الحالي.
-ماذا بخصوص تمديد عقدك مع النادي الافريقي ؟
لم اتحدث عن هذا الموضوع وانا مهتم حاليا بالعودة الى الانتصارات ويجب ان يكون الافريقي في افضل واحسن حالاته.

Load More In أخبار محلية

إقرأ أيضا

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟

رسالة من شرف الدين ماهو سرّها؟ …